هل زرت متجر Rituals الرئيس في دبي؟

لطالما أسرت Rituals النساء جميعهنّ بالمنتجات التي تقدّمها، لذلك كان لا بدّ من توفير تجربة تسوّق مميّزة للمجتمع المحلّي. وفي دبي، وتحديداً في مردف سيتي سنتر، اختارت العلامة أن تفتتح متجراً رئيساً لها يتماشى مع شعارها، ألا وهو تحويل الروتين اليومي المملّ إلى عادة تجميلية ممتعة.

أسرار لوكات ماريتا الحلاني على غلاف مجلتنا

يمتدّ هذا البوتيك على مساحة 230 متراً مربّعاً ويشمل ثلاث غرف علاجات فاخرة تُقدّم فيها علاجات سريعة للعملاء. فبهذه الطريقة، يتعرّفون أكثر على منتجات Rituals ويفهمون أكثر فلسفة هذه العلامة التجارية الشهيرة. وبالنسبة إلى هذه العلاجات، تمتدّ من 5 إلى 7 دقائق وتهدف إلى تجديد البشرة وإعادة التوازن إليها وتهدئتها وتنقيتها وتنشيطها...

بالإضافة إلى ذلك، ليست تجربة دخول هذا المتجر عادية قطّ إذ يُدلّل العملاء بعدد من الخدمات التي تحوّل تواجدهم في هذا المكان إلى متعة كاملة. فعند الدخول، يُقدّم لهم شاي الأعشاب ثمّ يخضعون لجلسة تدليك مجاني لليدين والذراعين، إلى جانب إمكانية المشاركة في أنشطة مميّزة حسب كل موسم ومناسبة.

Lancôme تختار أصغر سفيرة جمالية لها

وبهذه المناسبة، يقول رايموند كلوسترمان، الرئيس التنفيذي في شركة Rituals Cosmetics: "على مدى السنوات العشر الماضية، أصبحت علامة Rituals إحدى أكثر العلامات التجارية الفاخرة نمواً في أوروبا. ونحن نعتبر سوق الإمارات العربية المتحدة أرضاً خصبة تعزز نمو علامتنا. أنا متأكد أنّه بفضل هذا المتجر الرئيسي الجديد، سيتعرّف العملاء أكثر على منتجاتنا الفاخرة وأسلوب الحياة الراقي الذي نود أن نشاركه معهم".