من اهتمّ بإطلالات جيسي عبدو خلال الجلسة التصويرية؟

جلسة تصوير مميّزة جمعت «هيا» والممثّلة اللبنانيّة جيسي عبدو، فكانت الأجواء مرحة أسرتنا خلالها جيسي بإطلالاتها الجماليّة. وقد كان لنا هذا الحديث مع مصفّف الشعر وخبير الماكياج للاطّلاع على المزيد من التفاصيل حول إطلالاتها الجماليّة.

جيسي عبدو: الإيجابيّـة مصدر قوّتي

الماكياج مع Daniel Halim خبير الماكياج العالمي لدى Guerlain في الشرق الأوسط‎

شاركنا خبير الماكياج Daniel Halim تفاصيل إطلالات جيسي الجماليّة التي استوحاها من الثمانينات، ولهذه الغاية اعتمد مستحضرات Guerlain. ففي ثلاث لوكات، تمّ اعتماد الماكياج السموكي الكلاسيكي مع لمسات من ظلال العيون الورديّة. أمّا في الإطلالة الرابعة، فتمّ الإبقاء على السموكي مع إضافة الآيلانير الأسود والرموش لإبراز تفاصيل جمالها. كذلك، حرص الخبير على إبقاء الحاجبين على طبيعتهما من خلال استعمال قلم لتحديد الحواجب بلون طبيعي. ولفت Halim إلى أنّ جيسي تتميّز بشخصيّتها العفويّة والطبيعيّة التي عكستها في الماكياج.

الأمير هاري وزوجته إلى المغرب قريباً

الشعر مع Shant Tavitian

في ما يتعلّق بتسريحات شعرها، اختار مصفّف الشعر اللبناني Tavitian Shant تسريحة الشعر العاديّة، الـLook Wet أو ما يعرف بالشعر المبلّل والـWavy. فهذه التسريحات تعكس شخصيّة جيسي العفويّة والإيجابيّة.

منسّقة الموضة: فرح كريديّة

في جلسة التصوير مع جيسي عبدو، اختارت منسّقة الموضة فرح كريديّة أن ترتكز إلى فترة الانتقال من موسم الشتاء إلى موسم الصيف، لذا انتقت الألوان الحيويّة وتلك المستوحاة من أزهار الربيع. وفي قلب الطبيعة، عكست الأزياء التي تألّقت بها النجمة أجواء الربيع الصافية، من دفء الشمس وهدوء البحر، لتظهر كلّ الإطلالات التفاؤل والأجواء الإيجابيّة التي تسيطر على هذا الموسم.

كيت ميدلتون الأكثر أناقة في حفل BAFTA