منتج جمالي ثوري يهمّ المحجّبات عند تطبيق المكياج

يبقى تطبيق المكياج من أولويات كل امرأة منّا، لأنّنا نحرص باستمرار على الاهتمام بجمالنا مهما اختلفت الظروف. فعلى الرغم من أنّ فيروس الكورونا بات شغلنا الشاغل في الفترة الأخيرة وعلى الرغم من أنّنا لا نفكّر سوى في كيفية الوقاية منه فلا يصيبنا أو يصيب أي من أفراد أسرتنا، يهمّنا دائماً الاطّلاع على آخر الأخبار في عالم الجمال.

فمن منّا توقّفت مثلاً عن التسوّق إلكترونياً على مختلف المواقع ومنا منّا لم تستغلّ الفرصة لتعيد ترتيب مستحضرات مكياجها في الدرج والخزانة!

أمّا الخبر السارّ الذي نكشفه اليوم، فيهمّ المحجّبات أكثر من سواههنّ، إذ أطلقت علامة Modbeautykeeper منتجها الجديد في منطقة الخليج العربي. والابتكار الأوّل من نوعه في العالم هو عبارة عن غطاء يحمي الحجاب ويمنع وصول آثار المستحضرات عند تطبيقها إلى الحجاب.

والحلّ الثوري هذا مصنوع يدوياً من القماش، ويُعدّ آمناً وسهلاً في آن. وهو قابل للاستعمال من 3 إلى 5 مرات، حتّى أنّه قابل للتعديل فتستطيعي وضعه كما تشائين للتوصّل إلى أفضل النتائج. وإن تساءلت عن كيفية تثبيته، اعلمي أنّك تستطيعين اللجوء إلى مادة لاصقة.

ويأتي هذا الابتكار من الأميركية ناندي كي التي تعيش في دبي، وقد استوحت فكرة هذا المنتج من دروس المكياج التي تتابعها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

والحصول على هذا المنتج متاح اليوم من منزلك، إذ يتوفّر على موقع العلامة www.modbeautykeeper.com.

اقرئي أيضاً: كايلي جينر وصورة نادرة بشعرها الطبيعي