مكوّنات طبيعية لحواجب أكثر كثافة

تعلمين طبعاً أنّ الحاجبين يغيّران شكل الوجه تماماً، لا بل يزيدانه جمالاً وجاذبية إن حرصت على تعزيز كثافتهما. وإلى جانب مستحضرات المكياج التي تساعدك على تحقيق غايتك هذه، تستطيعين الاستفادة من المكوّنات الطبيعية التي تجدينها من حولك أو حتّى في مطبخك وذلك لتعكس تأثيراتها على الحاجبين.

مستحضرات جديدة من Fenty Beauty

نعم، فقد ولّى زمن الحواجب الرفيعة وكثيراً ما نرى على منصّات عروض المواسم الجمالية الأخيرة عارضات سُلّط الضوء في وجوههنّ على الحواجب فبرز المكياج بشكل أفضل وأجمل.

فما هي إذاً المكوّنات الطبيعية التي تزيد حاجبيك كثافة؟ لنعدّد أبرزها في ما يأتي:

ماذا بين “هيا” وديما الأسدي وعلامة Swarovski؟

1- زيت جوز الهند: ويُعدّ مفعوله سحرياً على الحواجب. يكفي وضع بضع قطرات منه وتدليك الحاجبين بها، ما يحسّن الدورة الدموية ويزيد نمو الشعر. ويمكنك أيضاً ترك هذا الزيت طوال الليل أي أثناء النوم على حاجبيك ثم غسله في الصباح بعد الاستيقاظ.

2- صفار البيض: وهذا لأنّه مصدر غني بالبروتين الضروري لنمو الشعر لا بل لتحسين صحّته ونموّه وكثافته.

3- زيت الزيتون: ويتمتّع بخواص زيت جوز الهند ذاتها، لا سيّما أنّه يغتني أيضاً بالفيتامين E ويساعد على تدكين الحواجب. ولو رغبت في تحضير قناع طبيعي من هذا الزيت، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة منه إلى قليل من العسل ثمّ ترك المزيج 30 دقيقة تقريباً على الحاجبين قبل غسله بالماء الدافئ.

6 أسباب غير متوقعة لتساقط الشعر

4- الألويفيرا: لا تعكس هذه النبتة تأثيراتها الإيجابية على البشرة وحسب، إنّما على الحاجبين أيضاً إذ يمكنك تدليك هذين الأخيرين بواسطة الجل داخل الأوراق.