ما الذي يجمع بين L’Oréal  و Karl Lagerfeld؟

هو صاحب الإبداعات التي لا تنتهي، فعلى الرغم من رحيله منذ أشهر، لا يزال اسمه الحاضر الأبرز على ساحة الموضة. هو المصمم العالمي كارل لاغيرفيلد.

ومنذ أيّام، اجتمع محبو لاغيرفيلد في باريس لتكريمه واليوم ها هي علامة لوريال L’Oreal تعلن عن تعاونها مع دار Karl Lagerfeld لإطلاق مجموعة مستحضرات التجميل.

وفي التفاصيل، تحمل هذه المجموعة بصمة المصمم الأيقوني الذي بدأ بابتكارها قبل وفاته، وهي تعكس أسلوب الروك - الأنيق المميّز لكارل مع لمسة من الأناقة الباريسية الكلاسيكية. 

وعن هذا التعاون، قالت كارولين لوبار، رئيسة قسم الصور والتواصل في دار Karl Lagerfeld:"يعكس خط مستحضرات التجميل هذا عالم العلامة التجارية Karl Lagerfeldوما كان كارل يحبه في مستحضرات التجميل، فغالباً ما كان يستخدم ظلال العيون كألوان لرسومه".

وتابعت: "لدى لوريال باريس رسالة شاملة عن الجمال للجميع، ولقد أُعجب كارل بذلك عندما تردد صدى لتعاون مع علامته التجارية من شأنه أن يترك تأثيراً حقيقياً على الكثير من الأشخاص".

وستحمل هذه المجموعة اسم KARL LAGERFELD X L'Oreal Paris، وسيتم إطلاقها بشكل رسمي في 27 سبتمبر تزامناً مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2020.

اقرئي أيضاً: 12 سرّاً لا تعرفينه عن كارل لاغرفيلد

 
شارك