مارغوت روبي سفيرة هذا العطر الأيقوني من Chanel

لا شكّ في أنّ أخبار عالم الجمال بشكل عام تهمّنا إلى حد كبير، سواء ارتبطت بمنتجات جديدة ابتكرتها العلامات التجارية أو خدمات ثورية باتت متوفّرة في العيادات التجميلية أو خطوات قامت بها الدور والماركات لدعم مسائل وقضايا مجتمعية أو حياتية أو حتّى بالشراكات والتعاون مع النجمات والشهيرات.

وفي الواقع، تظهر أسماء النجمات على الساحة الجمالية لأسباب مختلفة. فأحياناً، تختار النجمات إطلاق علامات جمالية خاصة بهنّ لمشاركة أسرار جمالهنّ مع المتابعين والمعجبين والعملاء بشكل عام، ومنهنّ على سبيل المثال جينيفر لوبيز وبيونسيه وبيلا حديد... وأحياناً أخرى، تكون هؤلاء النجمات سفيرات للعلامات التجارية العالمية.

وفي هذا السياق، أعلنت الدار العالمية شانيل Chanel عن اختيارها للنجمة مارغوت روبي لتكون وجه الحملة الإعلانية الجديدة لعطر N°5 الأيقوني والأشهر من أن يُعرّف. جديرٌ بالذكر أنّ روبي هي سفيرات من سفيرات الدار منذ العام 2018، وما هي ستمثّل في الفترة المقبلة واحداً من أشهر ابتكارات شانيل حول العالم.

تتميّز روبي بحضور قوي وقد أثبتته في مختلف الأدوار التي لعبتها خلال مسيرتها المهنية، وآخرها دورها في فيلم باربي الذي تحوّل إلى ظاهرة عالمية وشغل جميع الأحاديث. وقد وقع اختيار الدار عليها بفضل الكاريزما التي تتمتّع بها، الكاريزما القوية والهادئة التي تنسجم تماماً مع العطر الأيقوني.

ومن جهتها، أعنت روبي عن سعادتها بهذه الخطوة، فقالت: "أعتقد أنّ عطر CHANEL N°5 هو واحد من أشهر العطور في العالم. من المدهش أن أكون جزءاً من هذا الإرث. هناك سلسلة مذهلة من النساء اللواتي ارتبطن بالعطر عبر السنين. أنا فخورة جدًا بأن أكون ضمن تلك القائمة الطويلة من المواهب الآسرة".

اقرئي أيضاً: الشيخة مهرة تعلن إطلاق ماركتها للعطور Mahra M1

 
شارك