كريم ثوري من Sisley Paris لنحت الجسم وإزالة خلايا الدهون

من الأمور التي تشغل اهتمام المرأة العصرية، الحصول على جسم منحوت لا تظهر فيه الخلايا الدهنية التي تتراكم في طبقات. ولأنّ كثيرات يفضّلن الابتعاد عن الحلول الجراحية، تقدّم علامة Sisley Paris الكريم الثوري Le Sculpteur Intensive Contouring Care الذي يساعد على تحسين شكل الجسم بشكل عام. وللتعرّف أكثر على هذا المنتج، كانت لنا هذه المقابلة مع Jose Ginestar، رئيس مختبرات البحث والتطوير لدى الدار.

توصّلت Sisley Paris إلى هذا المنتج بعد 7 سنوات من البحوث. كيف تبادرت فكرة هذا الكريم للعلامة وما كان مصدر الوحي لابتكاره؟

لقد تعاونّا مع فريق البروفسور Christophe Magnan المتخصّص في الأنسجة الدهنية في جامعة باريس، فتمكّنا معاً من تحديد مسار جديد ينحت فيه الجسم الدهون قبل تخزينها. فقدّمنا بالتالي براءة اختراع لآلية النحت المبتكرة هذه كما وللجزيئات النباتية التي تمنع تحوّل الدهون وتخزّنها. وكانت النتيجة كريم Le Sculpteur!

لنتعرّف أكثر على هذا المنتج ومختلف مزاياه.

Le Sculpteur هو حلّ متطوّر تقدّمه الدار لكل من ترغب في نحت جسمها مع التماس نتائج سريعة وواضحة. وهو يظهر فعاليّة مزدوجة، إذ يمنع تخزّن الدهون من جهة كما ويسرّع تكسّرها من جهة ثانية، وهذا تماشياً مع آليات الجسم وتحديداً آليات الخلايا الدهنية التي يختلف عملها بين الليل والنهار. وقد حرصنا أيضاً على إدراج مكوّنات تكميليّة تعزّز النتائج المستهدفة وفعاليّة الكريم لأنّه يسرّع عمليّة التخلّص من الدهون.

ما هي إذاً أهمّ المكوّنات في التركيبة؟

إنّ شراكتنا مع جامعة باريس ساهمت في اكتشافنا جزيئات معيّنة تحقّق هدفنا المرجو. وبفضل خبرتنا التجميلية في عالم النباتات، استطعنا تطوير خلاصة الماندرين المركّزة. للتخلّص من الدهون، أدخلنا إلى التركيبة زيت الفلفل الوردي لأنّه يفرز أنزيمات تصل بسهولة إلى طبقات الدهون. وقد مزجنا بين الكافيين والسدرول ومستخلص الزنجبيل الأبيض لتحفيز عملية إذابة الدهون وإزالة المخزّن منها في الخلايا الدهنية. أمّا لضمان عدم تخزّنها، فتجتمع خلاصة الماندرين مع زيت الأنديروبا ليمنعا معاً نقل السيراميدات داخل الجسم وبالتالي تشكّل دهون أي خلايا دهنية جديدة.

أين ومتى نستعمل Le Sculpteur؟

يُطبّق هذا المنتج صباحاً ومساءً على أي منطقة ترغب المرأة في نحتها في جسمها، ولا بدّ من تدليك البشرة حتّى تُمتصّ التركيبة بالكامل.

كيف نستخدمه إذاً للحصول على نتائج مثاليّة؟

طوّرت Sisley Paris تقنية تدليك سريعة وفعّالة من خطوتين:

1. تحفيز خلايا البشرة وإيقاظها لتتفاعل مع المنتج بشكل أفضل، وهذا قبل تطبيق الكريم: استخدمي أصابعك للضبط بقوّة على المناطق المستهدفة ثمّ مرّري قبضة يديك بحركات سريعة وكثيفة ذهاباً وإياباً من الأعلى إلى الأسفل.

2. لتطبيق المنتج على الساقين والأرداف والوركين، استخدمي يديك واضغطي على البشرة بقوة وديناميكية. للبطن والخصر، ضعي يديك الواحدة فوق الأخرى واستخدمي أصابعك للقيام بحركات دائرية في اتّجاه عقارب الساعة على بعد 5 إلى 10 سم من السرّة. على أعلى الذراعين، استخدمي يدك للقيام بخطوات قوية ومكثّفة تضغط على البشرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اتّباع نظام غذائي صحيّ ضروري لتعزيز النتائج المرجوّة للجسم.

هل يمكن لجميع النساء استعماله؟

ما من قيود تنفرض على استعمال هذا الكريم، بل يمكن استعماله يومياً وعلى مدار العام. أمّا بالنسبة إلى المرأة الحامل، فنوصي باستشارة الطبيب الذي يتابعها قبل الشروع في استعمال Le Sculpteur.

متى نبدأ بملاحظة النتائج بعد استعمال الكريم؟

يمكن ملاحظة النتائج بعد 14 يوماً، إذ يتحسّن مظهر السيلوليت وتصبح البشرة أكثر تماسكاً وتناغماً. ولا بدّ من القول إنّ ملمس البشرة يصبح أنعم أيضاً، ومع التطبيق المستمرّ، يزداد نحت الجسم وتتصحّح العيوب.

الشعور بالرضا عن الجسم أمر أساسي بالنسبة إلى النساء. غير أنّ المثالية لا تنعكس دائماً في الجسم النحيف، حتّى أنّ مفهومها يختلف من امرأة إلى أخرى. كيف يحاكي إبداعك هذه الفكرة؟

سئمت النساء من اتّباع حميات غذائية باستمرار ومن مفهوم "الجسم المثالي" والمعايير المحدّدة في هذا الخصوص. ففي أيامنا هذه، بات الجسم صديق المرأة وتحقّق من خلاله رفاهيّتها من الداخل والخارج وهو أيضاً شريكها المثالي لتشعر بالطاقة والصحة والامتنان. والمرأة اليوم ترغب في الحفاظ على لياقتها وعلى مستويات عالية من الطاقة اللازمة لاستكمال الحياة اليوميّة. لذلك، يهمّها أن تعتني بجسمها فلا يتعب أو يضعف أو يتباطأ بسبب مهام تستنفذ طاقته من دون فائدة، كعند تخزين الدهون مثلاً. ولهذا تحديداً، نحتاج إلى وسيلة تساعد جسمنا على التخلّص من الوزن غير الضروري وتوجيه طاقته نحو تحقيق التوازن الجسدي والعقلي. ومن هذا المفهوم، ينبثق كريم Le Sculpteur! فلنتذكّر دائماً أنّ أجسامنا ترافقنا عشرات السنين... فلنجعلها شريكاً لنا على المدى الطويل!

 

 
شارك