كايلي جينر تتعاون مع ابنتها لإطلاق مجموعة مكياج جديدة

الأخوات كارداشيان، كيم وكايلي وكندل... أسماء لمعت أوّلاً في عالم تلفزيون الواقع فاكتسبت شهرة مميّزة بالفعل ونجحت تماماً في حصد قاعدة هائلة من المتابعين والمعجبين. لذلك، دخلت هؤلاء النساء مجال الموضة والجمال وأطلقن تصاميم ومستحضرات تحمل توقيعاتهنّ ليعبّرن بطريقة مغايرة عن أساليبهنّ. 

وفي عالم الجمال على سبيل المثال، تتميّز العلامات التي أطلقت تحت جناح آل كارداشيان بالفرادة التامّة بخاصّة أنّها تتوصّل في كلّ مرّة إلى نجاح هائل وتتهافت عليها المعجبات والفتيات، حتّى أنّ بعض المنتجات تباع جميعها في غضون الساعات الأولى من إطلاقها.

أمّا مع بداية العام 2020، فاختارت كايلي جينر أن تشاركنا كواليس تعاونها الأوّل لهذه السنة، وهو يجمع علامتها كايلي كوزميتكس Kylie Cosmetics مع ابنتها ستورمي ويبستر. 

فقد نشرت جينر مؤخّراً على إنستغرام صورة لستورمي وهي تساعدها في اختيار الألوان الخاصّة بمنتجات مجموعة يوم الحبّ، وقد علّقت على الصورة بعبارة "قريباً" أو Coming soon…. وفي الصورة، تظهر الفتاة الصغيرة محاطة بورقة تظهر عليها مجموعة من الألوان وورقة أخرى تظهر الغلاف الخارجي لأحمر الشفاه وقد كتب اسم ستورمي عليها، بالإضافة إلى صورة لعلبة ظلال عيون تضمّ 9 تدرّجات.

ولو نظرت إلى صورة التغليف، للاحظت أنّها مزدانة بالفراشات التي لطالما ارتبطت بستورمي. فغرفتها مزيّنة بها، حتّى أنّ اسمها مستوحى مباشرةً من تأثير هذه الكائنات الجميلة. 

فهل ستنجح الصغيرة في حصد النجاح الجمالي ذاته كما فعلت والدتها في السابق مع مختلف الإصدارات؟ وهل سنشهد على أسلوب مميّز جديد تعكسه ستورمي من خلال اختياراتها؟

اقرئي أيضاً: من هو المصمم العربي المفضل لدى كايلي جينر؟

 
شارك