عطر Gucci الجديد وMiley Cyrus نجمة الحملة الإعلانية

منذ سنوات وطويلة وحتّى اليوم، يشهد العالم الجمالي على تعاونات كثيرة تجمع العلامات التجارية والدور العالمية من جهة والنجمات والشهيرات من جهة ثانية. فمن خلال هؤلاء، تنجح الماركات في الوصول إلى الجمهور بشكل أسرع مستفيدة من قاعدة المعجبين والمعجبات ومن التأثي الكبير الذي تخلّفه كل نجمة.

والنجمات بدورهنّ يكشفن عن وجوه جديدة حين يتألّقن في حملات إعلانية لهذا المنتج أو ذاك ويعبّرن عن جوانب من شخصياتهنّ بطريقة مغايرة.

وفي موسم ربيع وصيف 2021، تعلن دار قوتشي Gucci عن اختيارها للفنانة الشابة ومؤلفة الأغاني مايلي سايرس لتكون الوجه الإعلاني الجديد لأحدث عطورها وهو Gucci Flora Gorgeous Gardenia. وبحسب أليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي للدار: "مايلي سايرس فنّانة تتمتّع بروح الروك أند رول وبشخصية مركّبة في آن. أنا معجب بها وأعتقد بأنّها خير من يجسّد عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia الجديد والحكاية خلفه".

وفي الحملة الإعلانية، تتصدّر سايرس مجموعة من الصور كما ومقطع فيديو من إخراج وتصوير بترا كولينز، وذلك كلّه طبعاً تحت إشراف المدير الإبداعي. أمّا بالنسبة إلى جوانب الشخصية المميّزة التي تتمتّع بها سايرس والتي دفعت الدار العالمية من دون شكّ إلى اختيارها سفيرة عطرها الجديد، فهي صدق التعبير عن الذات والحرية والسعادة والتفاؤل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العطر الجديد سيتوفّر اعتباراً من 30 يوليو على موقع Gucci.com واعتباراً من 1 أغسطس في بعض متاجر الدار ووكلاء البيع المعتمدين ومتاجر العطور حول العالم. ولمزيد من التفاصيل حول الإصدار المميز وحول حملته الإعلانية مع سايرس، ما عليك سوى متابعة صفحة @guccbeauty على إنستغرام، فتبقي على اطّلاع دائم بكل جديد!

اقرئي أيضاً: Gucci تكسر القواعد في الحملات الإعلانية وتختار عارضة تحتفل بالتنوّع