شارلوت تلبوري تتبرّع بالمليون لجمعية نسائية

تزامناً مع الكشف عن إطلاق المجموعة الجديدة من أحمر الشفاه Hot Lips في يونيو 2019، أعلنت خبيرة المكياج العالمية شارلوت تلبوري عن تعهّدها بالتبرّع بمليون جنيه استرليني إلى منظّمة Women for Women International.

وإلى مجموعة السفراء العالميين لهذه المنظّمة، كانت تلبوري قد انضمّت في العام 2016 لتلتزم معهم بمساعدة النساء الناجيات من الحرب على استعادة حياتهنَ الطبيعية. وهذا العام، تكمل الخبيرة العالمية دعمها لتمنح عدداً أكبر من النساء فرصة الانضمام إلى برنامج التدريب طوال عام كامل.

وفي إطار هذه الخطوة الخيرية، تقول ريتا فرنانديز شميدت، نائب الرئيس الأول للشراكات العالمية في منظّمةWomen for   Women International: "لا نجد الكلمات لنعبّر عن أهميّة هذا التبرّع بقيمة مليون جنيه إسترليني بالنسبة إلى جمعيّة Women for Women International! يُشرّفنا أنّ شارلوت تؤمن بعملنا ومستعدّة لتوظّف نجاح علامتها كي تُحدث التغيير في حياة النساء في بعض من أخطر المناطق في العالم. سوف نتشارك هذا الخبر مع النساء اللواتي نساعدهنّ حول العالم، كي يعرفنَ أنّ هناك نور في آخر النفق، وإن كان بعيداً الآن. وهذا السخاء لا يؤثّر على النساء المشاركات في برنامجنا فحسب، بل أيضاً على العائلات والمجتمعات. فمع كل امرأة تتخرّج من برنامجنا التدريبي، تساهم شارلوت تلبوري في تغيير العالم"!

أمّا تلبوري من جهتها، فقالت: "منذ أن التقيت بريتا للمرّة الأولى وسمعت قصص النساء في البرنامج، تأثّرت وانصدمت وعقدت عزمي على إحداث فارق حقيقي. لمست تغييراً مذهلاً يثلج الصدر بفضل عملنا مع المنظّمة الخيرية حتّى الآن. جمعنا أموالاً كافية لتمويل أكثر من 350 امرأة عبر برنامج التدريب الذي تُقدّمه منظّمة Women for Women International. آمل أن يطال هذا التبرّع عدداً أكبر من النساء ويغيّر حياة الكثيرين حول العالم".

وبالنسبة إلى مجموعة أحمر الشفاه Hot Lips، كانت قد أطلقت للمرّة الأولى في العام 2016 من وحي الجميلات التي عملت تلبوري معهنّ وقد ذهب حينها ريع 2 دولار أميركي من مبيع كل مستحضر خلال الشهرين الأوّلين لصالح المنظّمة. أمّا المجموعة الجديدة هذا العام، فتضمّ 11 مستحضر أحمر شفاه استوحي من 11 نجمة جديدة.