رفع الحواجب قبل وبعد هل تستحق هذه التقنية تجربتها

سواء كنت تهتمّين بالروتين الجمالي عن كثب أو تكتفين ببساطة بالمنتجات والخطوات الأساسية، يبقى شباب البشرة بالنسبة إليك أولوية قصوى.

من منّا لا تحبّ أن تتألّق بإطلالة شابة وبشرة بالكاد تبدو عليها التجاعيد وعلامات الشيخوخة؟ من منّا لا تشعر بثقة كبيرة بالنفس عندما تنظر إلى المرآة وترى بشرة مشرقة ومتألّقة ومفعمة بالشباب!

ولتبقى البشرة شابة، تحتاجين طبعاً إلى العلاجات والتقنيات الجراحية وغير الجراحية لأنّ المنتجات التي تستعملينها يومياً لا تكفي. ومن التقنيات التي تُعتبر شائعة في عالم الجمال، تقنية رفع الحواجب. ولذلك، سنتحدّث عنها أكثر ونطّلع على بعض نتائج رفع الحواجب قبل وبعد.

ما هي تقنية رفع الحواجب؟

هي تقنية جراحية يُشار إليها أيضاً باسم شدّ الجبهة، وتهدف إلى تحسين مظهر الجبهة والحاجبين والمنطقة المحيطة بالعينين من خلال إزالة الترهّل والجلد الرخو في هذه المناطق من الوجه. فمع التقدّم في السنّ، تظهر علامات الشيخوخة على الجبين وحول العيون وقد يؤثر ذلك على شكل الحاجبين فيبدوان منخفضين نوعاً ما. ولذلك، تساعد هذه التقنية في رفع الوجه نحو الأعلى وتعزّز بالتالي مظهر البشرة الشاب.

يمكن إجراء جراحة رفع الحواجب بمفردها أو بالتزامن مع عمليات تجميلية أخرى، مثل جراحة الجفن أو شد الوجه الكامل.

من الضروري الانتباه إلى اختيار اختصاصي من ذوي الخبرة في الجراحات التجميلية للقيام بإجراء رفع الحواجب، وذلك بتجنّب أي نتيجة سلبية مثل عدم التناسق في مظهر الحاجبين أو الندوب أو التغيّر غير الصحيح في موضع الحاجبين.

وقد تؤدي العملية التجميلية إلى التورّم بعدها، ولذلك تُستخدم الكمادات الباردة.

أمّا الوقت الذي تستغرقه، فيتراوح بين ساعة وساعتين تقريباً.

ما هي نتائج رفع الحواجب قبل وبعد؟

جمعنا لك بعض الصور لعملية رفع الحواجب قبل وبعد. فلو كنت مهتمّة بهذه التقنية التجميلية، يمكنك الحصول على الاستشارات ذات الصلة للقيام بالخيار الأفضل.

الحالة 1

الحالة 2

الحالة 3

اقرئي أيضاً: بروفايلو للوجه ما هي هذه الحقن وما تأثيرها على البشرة

 
شارك