جلسات اليوغا أصبحت متوفرة في THE EDITION SPA في أبوظبي

مع اقتراب موسم الأعياد والاحتفالات، نبحث عن أماكن نقضي فيها بعض الوقت للاسترخاء من خلال حجز جلسة في السبا تشعرنا بالانتعاش وتمدنا بالطاقة.

ومن بين الفنادق التي تقدّم باقة متنوعة من هذه الجلسات فندق The Edition Abu Dhabiالذي يتميز بسبا يوفر لزبائنه تجربة مميزة لا تنسى. بين الفخامة والتقليد يستقبلك جناح السبا بخدمات جديدة وهذه المرة يوفر لك جلسة يوغا.

ومن أكثر الأجنحة التي تستحوذ على اهتمام النزلاء والزوار السبا EDITION SPA الذي يسعى إلى توفير أرقى وأفضل الخدمات التي تساعد على إنعاش الشخص ومده بالطاقة الإيجابية. كما وينقلك المنتجع إلى عالم آخر، عالم الضيافة والكرم الذي تتميز به إمارة أبوظبي والأجواء الرائعة والمنعشة التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع في الوقت نفسه.

فبمجرد دخولك من باب السبا، ستسحرك الأجواء المفعمة بالراحة والرائحة المميزة للمنتجات التي يتم استخدامها في جلسات التدليك. 

ليس هذا فقط، إذ ينقسم السبا إلى عدّة غرف مخصصة للنساء والرجال على حد السواء توفر باقة متنوعة من العلاجات، إلى جانب صالة رياضية لممارسة التمارين وحوض للسباحة. وكي لا تضطري لزيارة مصفف الشعر الخاص بك بعد الانتهاء من جلسة التدليك أو اليوغا، ما عليك سوى زيارة صالون التجميل الذي يقع إلى جانب الجناح.

أما في حال اخترت المشاركة في جلسة اليوغا التي يوفرها السبا مع أهم خبراء اليوغا Rakesh Kumar، ستستمتعين جداً لأنه يزودك بأدق وأهم التمارين التي تحتاجينها سواء كنت مبتدئة أو لديك خبرة. كما ويمكنك اختيار الحصة التي تريدينها من البرنامج الذي ينتهي بتجربة Himalayan التقليدية وهي من أهم وأبرز مزايا THE EDITION SPA.

أنا متحمسة جداً لحجز جلسة تدليك ويوغا من أجل الانطلاق بعام جديد فيه الكثير من الطاقة والانتعاش.