تعرّفي على هذا الابتكار الجمالي الرائع والمخصّص لمستحضرات التجميل

لا أعلم إن كنت مثلنا! لا ننتظر فقط العلامات التجارية والماركات الشهيرة لتطلق مستحضرات جديدة نستعملها للمكياج أو للعناية بالبشرة أو حتّى للعناية بالشعر، بل نتحمّس أيضاً لأي ابتكار جمالي يعزّز تجربتنا مع عالم الجمال.

ومن أبرز الابتكارات العالقة في أذهاننا، البراد الصغير المخصّص لمنتجات العناية بالبشرة، وقد سارعنا جميعنا إلى اقتنائه بعد أن أدركنا كم مهمّ الحفاظ على درجة برودة معيّنة لبعض المنتجات.

أمّا اليوم، فنكشف لك عن ابتكار جمالي جديد هو صندوق مستحضرات التجميل المحمول. رائع، أليس كذلك؟

في الواقع، يجمع صندوق Beautifect Box بين الأناقة والتكنولوجيا. فمن جهة أولى، يأتي بتصميم جميل وخفيف الوزن ليوفّر لك مساحة كبيرة تسع لمختلف مستحضرات التجميل الخاصّة بك. وفي المقابل، وليساعدك أيضاً في تطبيق هذه المستحضرات وليس فقط في حملها وحفظها، يرافقه نظام إضاءة فريد كما ومرآة واقعية.

ويأتي إطلاق هذا المنتج في الإمارات العربية المتّحدة ليكمّل النجاح الذي حقّقه في المملكة المتّحدة وليدخل إلى منطقتنا مجموعة جديدة من المعايير الجمالية. أمّا الفكرة وراء تصميمه، فتبادرت إلى ذهن تارا لافلاني، وهي جرّاحة أسنان انتقلت للعمل في مجال الأعمال والتجميل. وقد صمّمت هذا الصندوق المبتكر لتلبية حاجتها الشخصية وتقول: " لطالما عانيت من عدم الراحة أثناء عملية وضع المكياج، حيث كنت أضطر للذهاب إلى غرفة مختلفة في ظروف إضاءة ضعيفة وكانت مستحضراتي مبعثرة في حقائب عشوائية. كنت أهدر وقتي كل يوم لإخراج مستحضرات التجميل ثم ترتيبها مرة أخرى، وحاولت البحث عن طريقة أفضل لكن محاولاتي باءت بالفشل. حينها انطلقت في مهمة لتسهيل هذه التجربة على السيدات".

وقد سهّلت علينا المهمّة بالفعل! فنحن لا نحتاج أكثر من مساحة لوضع مستحضراتنا وإضاءة جيدة ومرآة لنهتمّ بلوكاتنا. وتجدر الإشارة إلى أنّ العمل على نظام الإضاءة الحصري في هذا الصندوق استغرق عامين، بخاصّة أنّه يحاكي ظروف الإضاءة النهارية ويضمن رؤية جميع التفاصيل، مع خمس خيارات من الإضاءة المسائية وصولاً إلى الإضاءة الساطعة.

ويمكن إعادة شحن الصندوق هذا لتتمكّني من اصطحابه معك إلى أي مكان.

ولتحصلي على صندوق خاص بك، يمكنك زيارة إمّا موقع Beautifect.com إمّا موقع Ounass.com.

اقرئي أيضاً: جولة على أجمل قصات شعر الأميرة ديانا

 
شارك