تعاون بين صديقتين ومجموعة من BECCA

تتمحور أحدث مجموعات Becca، المتوفّرة حصريّاً لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، حول الصديقتين المقرّبتين Khloé Kardashian وMalika Haqq. فنتعرّف أكثر على تفاصيل مجموعة BFF الجديدة ومحدودة الإصدار.

تعاون ملفت!
لا شكّ أنّ الصداقة هي جزء لا يتجزّأ من حياتنا، فالصديقة هي الكتف التي تستندين إليها والدعم الذي تحتاجين إليه والثقة التي تبحثين عنها. وانطلاقاً من أهميّتها هذه، اختارت العلامة التجاريّة الشهيرة Becca التي تجدينها حصريّاً لدى متاجر سيفورا في منطقتنا أن تقدّم مجموعة مميّزة ومحدودة الإصدار تحمل اسم BFF وترتكز إلى التعاون مع الصديقتين المقرّبتين Khloé Kardashian وMalika Haqq. ولتكون هذه المجموعة مميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى، تقدّم العلامة مستحضرات وتركيبات لم يسبق لها أن قدّمت مثلها. 

فكيف ظهرت هذه الفكرة؟
عن هذا السؤال، تجيب Kerry Cole، المديرة التنسيقيّة لدى Becca، وتقول: «في التعاونات التي نعمل عليها، نحاول ابتكار تفاصيل حقيقيّة وصادقة. وقد ارتكزت هذه المجموعة إلى مستحضرات تتناسب مع بعضها وإلى مفهوم الصديقات المقرّبات اللواتي يدعمن بعضهنّ ويتساعدن لإخراج ذلك التألّق من الداخل. ولأنّ Khloé كانت إحدى المعجبات بمستحضرات تعزيز الإشراق من Becca ولأنّها صديقة مقرّبة من Malika وقد وقفتا إلى جانب بعضهما في السرّاء والضرّاء، لم نجد أفضل منهما لهذا التعاون».

بين الصداقة والمجموعة
تضمّ مجموعة BFF مستحضرات مميّزة هي علبتا Bronze, Blush & Glow بألوان توزّع الضوء وتمنح إطلالة مشرقة ناعمة, وأحمر الشفاه Ultimate 
Lipstick Love باللونين الأحمر والنيود وبودرة تعزيز الإشراق Glow Letters التي توفّر مستويات متعدّدة من الإشراق لتطبيقها بحسب الذوق. وتقول Kardashian: «كلانا نعشق مستحضرات Becca ونعرف أنّ جودة تركيباتها مذهلة، ونرغب فعلاً في دعم المبدأ الذي تقوم عليه هذه العلامة الرائعة». أمّا Malika، فتقول: «لطالما كانت علامة Becca تطلق مستحضرات تلائم احتياجات كلّ شخص وجميع المناسبات، لذلك أنا متحمّسة جدّاً لابتكار مجموعتنا الخاصّة بالتعاون مع هذه العلامة المميّزة لتوفير مستحضرات لم يرَ مثلها العملاء من قبل».

احتفال بالصداقة
وتقول Kerry Cole إنّ هذه المجموعة تحتفي بالصداقة تماماً ولا تعكس إشراقاً خارجيّاً وحسب إنّما داخليّاً أيضاً. فبالنسبة إلى علبة Bronze, Blush & Glow، تضمّ معزّزاً للاسمرار ومعزّزاً للإشراق وأحمر خدود بتركيبات تتماشى مع بعضها لإطلالة مشرقة. وقد اختارت Khloé وMalika التدرّجات المفضّلة بالنسبة إليهما كي تجمعا ما تحتاج إليه المرأة في علبة واحدة. وفي المقابل، تجمع علبة Glow Letters الأحرف الدالّة على الحب لتمثّل ما تكنّه الصديقتان المقرّبتان الواحدة إلى الأخرى. وكيف لا نذكر أحمر الشفاه الذي اختارته الصديقتان بلونين نيود وأحمر يتلاءمان مع لوني بشرتيهما.