تبحثين عن سبا لتجربة أفضل العلاجات الجماليّة؟ إليك 4 أماكن من اختيار ميريام عبادي

إنّ تقديم محتوى مختلف يهمّ النساء ويساعدهنّ في مختلف مجالات الحياة هو ما ترغب فيه ميريام عبادي التي أطلقت مدوّنة TRU & Beyond لهذه الغاية. وتقوم من خلالها بمشاركة تجاربها سواء في ما يتعلّق باختياراتها الجماليّة أو إطلالاتها ورحلاتها وغيرها من تفاصيل يومها. التقينا ميريام لتشاركنا أكثر الوجهات التي تقصدها حين تبحث عن الراحة والاسترخاء. وتكشف لنا أهمّ السبا والمنتجعات الصحّيّة التي تفضّلها عن غيرها.

ولأنّ الجمال هو المجال الذي تفضّله، وبما أنّها تبحث دائماً عن الأفضل في مجال العناية بالبشرة والذات لإظهار أفضل ما لديها، اختارت لنا ميريام 4 وجهات متنوّعة تقصدها حين ترغب بالحصول على أفضل الخدمات والعلاجات الجماليّة.

The Pearl Spa في Four Seasons Resort Dubai في Jumeirah Beach

أحبّ كثيراً خدمات التدليك التي يقدّمها السبا في منتجع Four Seasons في جميرا. فالمكان يحثّك على الاسترخاء والراحة كما أنّ طاقم العمل الموجود فيه يتمتّع بدرجة عالية من الاحتراف والخبرة. لذلك أقصدهم للحصول على أجدد العلاجات والمسّاج حين أكون متعبة وراغبة ببعض الهدوء في جوّ فخم ومترف.

ويلبّي السبا احتياجات المرأة للراحة ويقدّم خدمات تدليك لليدين والقدمين. كما يقدّم خدمات تقشير كامل للجسم والعناية الخاصّة بالشعر وأقنعة للجسم، ما يسمح للعقل بالاسترخاء. كما يوجد برامج لتخليص الجسم من السموم وتهدئة التوتّر مع وجود علاجات متطوّرة للعناية بالبشرة وتعزيز شبابها. ببساطة، إنّ هذا المكان يوفّر خدمات متنوّعة يمكن الاطّلاع عليها والاستفادة منها بحسب ما ترغب
به كلّ شابّة.

Shani Darden Spa

للعناية ببشرة الوجه، أقصد سبا Shani Darden في لوس أنجلوس. فهي خبيرة في أهمّ العلاجات والوسائل الكفيلة بتحسين البشرة والعناية بها بأفضل الطرق. وقد تعاملت مع الكثير من نجمات هوليوود أمثال جيسيكا ألبا. وأحبّ كثيراً طريقتها في العمل إذ تكتشف في البداية طبيعة ونوعيّة البشرة قبل أن توصي بالعلاجات اللازمة لها.

ويتميّز المكان بألوانه المريحة وديكوره الفخم والناعم في آن. وفيه الكثير من الغرف المخصّصة لمختلف أنواع العلاجات. وبالتالي فإنّ السيّدة التي تدخل إليه ستضمن الحصول على عناية تامّة من خبراء مختصّين في مجالهم سيعملون ما في وسعهم لضمان أفضل خدمة. بحيث ستخرج وهي تشعر بأنّها امرأة جديدة، مفعمة بالحيويّة والشباب والنشاط.

BVLGARI Hotel Spa

أعشق فندق Bvlgari في دبي فهو مكان رائع لقضاء أيّام مميّزة وهادئة بعيداً عن الصخب. وأحبّ فخامته والمناظر المحيطة به. كما أنّني حين أقصده لا أفوّت زيارة السبا. فهو يقدّم أهمّ العلاجات الجماليّة والصحّيّة ويخوّلني الاسترخاء أمام حوض السباحة. وهو يضمّ 7 غرف للعلاجات وجناحاً للأزواج وحمّاماً تقليديّاً ومسبحاً داخليّاً كبيراً وآخراً مستوحى من الحمّامات الرومانيّة القديمة. كما يؤمّن أهمّ مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر. بحيث ستشعرين أنّك في أيدٍ أمينة، إذ يحرص المدرّبون والخبراء على تقييم حالة كلّ ضيفة لتحصل على خدمة مثاليّة تلائم الجسم وترضي العقل. ولمحبّات الرياضة، يمكن الاستمتاع بخدمات مركز اللياقة البدنيّة تحت إشراف مدرّبين مختصّين سيراعون مختلف احتياجاتك للحصول على أفضل النتائج.

ESPA Life في Corinthia

يقع هذا السبا في فندق Corinthia في لندن وهو من أجمل وأروع الأماكن التي يمكن زيارتها للحصول على بعض الوقت الثمين لتدليل نفسك. فسواء كنت تتطلّعين إلى تجربة أحدث العلاجات البديلة أو فقط مكافأة نفسك بيوم سبا ممتع، يجب أن يكون ESPA Life مطلبك الأوّل. ويعمل الخبراء والمعالجون فيه لتكوني بأفضل حالتك سواء على المستوى الجسديّ أو الروحيّ والفكريّ. فهو مخصّص للشفاء المتكامل ويتبع فلسفة تجمع بين العناصر المختلفة لعمل العجائب على جسم الإنسان من الخارج إلى الداخل. وذلك من خلال مجموعة كبيرة من العلاجات البديلة وبرامج العافية وخدمات اللياقة البدنيّة. وأهمّ ما يميّزه هو علاجات تجديد الشباب مع الزيوت العطريّة المنشّطة والمختارة بعناية. كما يقدّم أنواعاً مختلفة من التدليك والعلاجات الثوريّة. ويوجد فيه حمّام سباحة كبير ومريح وغرف صغيرة يمكن قضاء بعض الوقت فيها بمفردك للتخلّص من كلّ ما كان يزعجك. 

 
شارك