برونزر بنفت كوزمتكس الأيقوني بإصدار جديد محدود

تُعتبر بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics من الماركات المفضّلة بالنسبة إلينا وبالنسبة إلى نساء كثيرات. فالمرح الذي يرافق مستحضراتها يعكس فرحةً على قلوبنا ويجعلنا نحبّ المكياج أكثر وأكثر.

وبالنسبة إلى العلامة التجارية، تلبية احتياجات المرأة هي الأساس عند ابتكار كل مستحضر. فعلى الرغم من أنّها تبذل جهوداً كبيرة في تقديم منتجات ملفتة في عبواتها وتغليفاتها، لا تنسى قطّ التركيز على الهدف من استعمال هذه المنتجات وتحرص على أن تكون التركيبات مناسبة تماماً لاستعمالها بطرق سهلة وبسيطة.

وحين نقول بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، لا تتبادر إلى أذهاننا مستحضرات الحواجب وحسب بل أيضاً بعض المنتجات الأيقونية التي تتميّز بها العلامة منذ سنوات طويلة وحتى اليوم.

ومن هذه المنتجات الأيقونية على سبيل المثال، برونزر Hoola الذي تواجد مرّة واحدة على الأقلّ في درج المكياج الخاصّ بكل منّا. وما قد يفاجئك تماماً هو أنّ البرونزر هذا يحتفل هذه السنة بمرور 20 عاماً على إطلاقه. وللاحتفال بهذه المناسبة، اختارت بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics أن تطلق منه إصداراً جديداً ومحدوداً هو Hoola Glow!

فالبرونزر الذي لطالما أحببته وحرصت على استعماله في إطلالاتك يتقدّم لك هذه المرة بحبيبات برّاقة دافئة وفائقة الرقّة. ولو تساءلت عن لون هذا الإصدار الجديد، فاعلمي أنّه يجمع بين اللون الأصلي واللمسات البرّاقة الناعمة.

ومن بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، إليك بعض النصائح عند استعماله وتطبيقه:

  1. طبّقي هذا البرونزر على كامل الوجه للون برونزي ناعم.
  2. وزّعي المنتج على منطقة العنق وأعلى الصدر لتضيفي توهّجاً إلى مكياجك.
  3. الجئي إلى إصدار Hoola الأصلي لاحديد ثنايا وجهك ثمّ إلى Hoola Glow لإضاءة ملامح الوجه التي ترغبين في تسليط الضوء عليها.

اقرئي أيضاً: هل سمعت يوماً بماسكارا مغناطيسية؟ تعرّفي على أحدث ابتكارات Benefit Cosmetics