ابر توريد الشفايف تعرفي معنا على هذه التقنية الجمالية الرائجة

دائماً ما يشهد عالم الجمال على ظهور تقنيات وأساليب جديدة تسمح بالحصول على نتائج محسّنة وبالتالي إطلالات أجمل. فقد لاحظنا مثلاً كيف تطوّرت علاجات مشكلات البشرة، سواء علامات الشيخوخة أو البثور وحب الشباب أو التصبّغات، وكيف تحوّلنا من مجرّد استعمال تركيبات ومخاليط إلى استخدام التقنيات المختلفة مثل الليزر والإبر الدقيقة (مايكرونيدلينغ)... حتّى أنّ التقنيات بحد ذاتها تطورّت وأصبحت تتوفّر بأشكال مختلفة.

وفي كل مرّة، نلاحظ أنّ المبتكرين ينظرون في فجوات السوق وما ينقص العملاء، ليقدّموا ابتكارات تلبّي احتياجاتهم ومتطلباتهم. ونظراً إلى نمط الحياة العصري الذي نعيش فيه، أصبحنا نحن الفتيات والنساء العصريات نبحث عن طرق سريعة تسهّل علينا الاهتمام بمظهرنا الخارجي. فعلى سبيل المثال، ظهرت تقنية توريد الشفايف لفترة مؤقتة طويلة نسبياً، بما يسهّل على النساء تلوين شفاههنّ لإطلالة يومية جميلة.

ومن تقنيات توريد الشفايف الرائجة، ابر توريد الشفايف. ونتعرّف عليها مع خبيرة التجميل Beauty Rehab في دبي.

ما هي ابر توريد الشفايف؟

تأتي تقنية توريد الشفايف وتلوينها لتلبية الحاجة إلى تحسين مظهر الشفاه بطريقة طبيعية ودون الحاجة إلى إجراءات جراحية مكلفة ومحفوفة بالمخاطر. وتعتمد هذه التقنية على حقن مواد طبيعية مثل حمض الهيالورونيك في الشفاه لتكبيرها وتحسين ملمسها، مع إمكانية تلوينها بألوان طبيعية تتناسب مع لون البشرة وتعطي لوكاً جذاباً ومتجدداً. ويعني هذا أنّه يمكن الاختيار من بين مجموعة من الألوان المختلفة، بما يناسب ذوق المرأة.

وتعزّز هذه التقنية جمال المرأة الطبيعي وثقتها بنفسها، إذ تشعر براحة دائمة تجاه مظهرها.

يتميز هذا الإجراء بسرعة تنفيذه وفعاليته العالية، حيث يمكن إجراؤه في مراكز التجميل بشكلٍ مباشر من دون الحاجة إلى وقت استراحة طويل أو فترة انتعاش مطولة، مع التشديد على أهمية التعقيم ومراجعة فتح الإبر والتؤكد من صلاحية الأدوات واستخدامها قبل البدء مع كل سيدة. بفضل التقنيات المتطورة والمواد الطبية ذات الجودة العالية، تكون نتائج الإجراء طبيعية ودائمة، مما يضمن رضا العميلات وثقتهنّ في المظهر الجديد لشفاههنّ.

كم تدوم النتائج؟

تتراوح فعالية ابر توريد الشفايف ما بين 4 و6 أشهر. ولضمان أن تدوم النتائج فترة أطول، من الضروري الانتباه إلى ما يأتي:

  1. تجهيز الشفاه قبل الإجراء، من خلال تقشيرها والحرص على ترطيبها جيداً
  2. تجنّب الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على كافيين
  3. تجنّب تقشير الشفايف

ما هي الآثار الجانبية؟

يمكن أن تؤدي تقنية ابر توريد الشفايف إلى بعض الآثار الجانبية غير الخطرة، بما في ذلك: التورّم، والاحمرار، والحكة، والنتوءات الجلدية. ويمكن معالجة الكدمات من خلال الكمادات الباردة والثلج للتقليل من الانتفاخ.

اقرئي أيضاً: تقنية توريد الشفايف بالليزر

 
العلامات: توريد الشفايف
شارك