أفضل لوكات جمالية في تاريخ مهرجان كان السينمائي

انقلب العالم هذا العام رأساً على عقب، فشهدنا تغيّرات ملحوظة كثيرة على مختلف المستويات. فعلى سبيل المثال، لاحظنا كم تقرّب أفراد الأسرة من بعضهم بعد أن اعتادوا على إمضاء معظم الوقت مع بعضهم ووجدوا وسائل متعدّدة لتمضية الوقت والاستمتاع بعيداً عن ضجيج الحياة وزحتمها.

بالإضافة إلى ذلك، لحظنا توجّهاً كبيراً نحو العالم الإفتراضي، فباتت الإنترنت المحور الأساسي في تعليم الأطفال وتسوّق الماركات الشهيرة وحتّى في تنظيم المهرجانات العالمية.

فبالنسبة إلى مهرجان كان السينمائي مثلاً، وبعد التراجع عن تأجيل الدورة الثالثة والسبعين منه إلى آواخر يونيو أو بداية يوليو، ننتظر جميعنا متابعته ابتداءً من الغد وفي الأيام المقبلة أي في الفترة الممتدة بين 12 و23 مايو.

ولذلك، اخترنا أن نجول معك على أفضل اللوكات الجمالية التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء خلال مختلف النسخات المنعقدة من هذا المهرجان العالمي على مر السنوات.

صوفيا لورين – 1959

لا زالت الإطلالة هذه رائجة حتّى اليوم، إذ نلاحظ الرموش الكبيرة المبالغ فيها كما والقبّعة كأكسسوار للشعر.

كاترين دينوف – 1966

مع قليل من المكياج، اعتمدت الممثلة الفرنسية فوق غرّتها رباط الشعر الأبيض الذي كان رائجاً في تلك الحقبة.

الأميرة ديانا – 1987

إطلالة ناعمة بامتياز، قصّة شعر أشقر قصيرة ومسرّحة بأنوثة ومكياج شبه ظاهر يركّز على جمال الملامح الطبيعية.

أنجلينا جولي – 2008

اختارت الحامل حينها سدل شعرها على كتفيها مع لفّه قليلاً بعفوية. أمّا المكياج، فاكتفت له بخطّ آيلاينر أسود وملمّع شفاه شفّاف.

كارا ديليفين – 2013

تميّز مكياجها بالحدّة الملفتة مع السموكي على العينين وأحمر الشفاه البوردو. وقد جمعت تسريحتها الشعر إلى جانب واحد من الوجه.

كريستن ستيوارت – 2016

لشعرها الأشقر القصير، اعتمدت ستيوارت الفرق الجانبي. وللمكياج، نسّقت أحمر الشفاه الأحمر الزاهي مع الآيلاينر الأسود الرفيع والرموش الطويلة، ما عكس تبايناً جميلاً وملفتاً.

بيلا حديد – 2019

مكياج مضاء تماماً بالهايلايتر وشعر مشدود مع كعكة بخصلات مجعّدة.

إيل فانينغ – 2019

إطلالة ملفتة ليس بالمكياج، إذ لم نرى منه سوى الماسكارا، إنّما بتسريحة الشعر. فقد اعتمدت النجمة صيحة الضفائر وزيّنتها بالورود والأزهار الملوّنة لمزيد من الأناقة.

اقرئي أيضاً: حفل الأوسكار 2020: أجمل لوكات شعر ومكياج اختارتها النجمات

 
شارك