أحببنا تسريحة شعر ومكياج ليدي غاغا وجنيفر لوبيز في حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد

احتفلت الولايات المتّحدة الأميركية البارحة رسمياً بتنصيب جزيف بايدن المعروف بجو بايدن رئيساً للبلاد. وعلى الرغم من الأجواء والتوتّرات السائدة وعلى الرغم من تداعيات انتشار جائحة كورونا، كان الحفل رائعاً بالفعل وتسمّرنا جميعنا أمام الشاشات نراقب أصغر التفاصيل ونتابع كي خطوة من الخطوات.

ومن أكثر الأمور الملفتة في الاحتفال، حضور كل من النجمتين العالميتين ليدي غاغا وجنيفر لوبيز اللتين أدّيتا أغنيتين أمام الجميع ولفتتا الأنظار إليهما تماماً.

وكأي امرأة عصرية، ما كان عليّ سواء التركيز على إطلالة كل منها وبخاصّة على لوك الشعر والمكياج.

لنبدأ مع ليدي غاغا!

اختارت النجمة العالمية أن تنسّق لوكها الجمالي تماماً مع فستانها المميّز من Schiaparelli. لشعرها، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع أي غير المنسدل ونسّقت معها شالاً مجدولاً باللونين الذهبي والأسود، تماشياً مع لون الجزء العلوي من التصميم. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فاعتمدت ليدي غاغا أحمر الشفاه الأحمر الذي جاء بالتدرّج نفسه كما في تنّورة الفستان. ويعني هذا أنّ المكياج ركّز تماماً على الشفتين، فيما تألّقت ملامح الوجه الأخرى بلمسات ناعمة تماماً نذكر منها على سبيل المثال طبقة الماسكارا الخفيفة.

فماذا عن جنيفر لوبيز؟

من جهتها، اختارت جنيفر لوبيز إطلالة أزيائها من دار شانيل Chanel العالمية فتألّقت باللون الأبيض من الرأس حتّى أخمص القدمين. وقد تماشى اللون الأبيض هذا تماماً مع سحنتها المسمّرة بشكل واضح مع قليل من الهايلايتر عند أعلى الخدود كما ومع لوك السموكي الناعم بلمسات فضية على عينيها. أمّا بالنسبة إلى تسريحة الشعر، وعلى خلاف ليدي غاغا، سدلت النجمة الشهيرة شعرها ولم تختر رفعه سوى رفعة نصفية.

اقرئي أيضاً: من البيت الأبيض: ماذا اختارت جيل بايدن في أول إطلالة لها؟ وجولة على إطلالات النجمات