أجمل روزنامات رمضان 2022 تضمّ منتجات جمالية نحبّها جميعنا

كثيرة هي العادات الجميلة التي نقوم بها خلال الشهر الفضيل! فعلى الرغم من الصعوبة التي نواجهها أحياناً في بداية الصيام نتيجة الساعات الطويلة من الانقطاع عن الأكل والشرب أو نتيجة قلة النوم وساعات السهر الطويلة، ننتظر كل عام حلول هذه الفترة لنستمتع بالجلسات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء ونتبادل الأحاديث ونتشارك مشاهدة المسلسلات الرمضانية وما إلى ذلك.

فمن منّا لا تتحمّس وتبدأ التحضيرات على مختلف المستويات، بدءاً من ديكور المنزل مروراً بالإطلالات الجمالية وصولاً إلى قوائم الطعام... ولأنّ هذه الفترة مهمّة في حياة كل منّا، لا بدّ من تعزيز الحماسة في خلالها. ولا يكون ذلك سوى من خلال الروزنامات الرمضانية التي تخبئ لنا فيها العلامات التجارية أو المواقع الإلكترونية منتجات كثيرة نحبّ استعمالها وترتقي بروتيننا الجمالي. وعادةً ما تأتي هذه المنتجات بأحجام صغيرة وهي تختلف بأنواعها لتجعلنا ننتظر اكتشاف الجديد منها يوماً بعد آخر.

فما هي أبرز الروزنامات الرمضانية لرمضان 2022؟

روزنامة Myriam K Paris

تسمح هذه الروزنامة ببدء العد العكسي في الأيام السبعة الأخيرة من الشهر الرمضاني أي قبل حلول العيد، وهي تحتوي على مجموعة منتجات رائعة نذكر منها زيت للشعر معالج ومقاوم للسموم وعطر مميّز ومكمّل غذائي. وهي تشكّل أيضاً هدية رائعة.

روزنامة 30 Days of Giving من Faces

تجدين في هذه الروزنامة 30 منتجاً لتعزّزي العناية بجمالك خلال الشهر الفضيل، وهي تتنوّع بين منتجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة والعطور ومستحضرات المكياج أيضاً. ولا بدّ من القول إنّ مع كل روزنامة تُباع، تتبرّع Faces بمبلغ 35 درهماً إماراتياً للهلال الأحمر في دبي.

روزنامة Penhaligon’s

تضمن هذه الروزنامة الاستمتاع بأجمل النفحات العطرية التي تكمّل الإطلالات الرمضانية بشكل مثالي.

اقرئي أيضاً: أجمل العطور الرمضانية التي أطلقتها العلامات التجارية مع حلول رمضان 2022

 
شارك