أجمل الممثلات العربيات اللواتي حقّقن نجاحاً في المسلسلات والأفلام

لطالما كانت النجمات والشهيرات محور اهتمام بالنسبة إلينا نحن النساء، سواء في الماضي أو في الحاضر.

ففي السابق، كنّا نتابعهنّ من خلال الأعمال التي يشاركن فيها سواء كانت أغنيات أو مسلسلات أو إعلانات أو ننتظر حتّى إطلالاتهنّ في المقابلات على شاشات التلفزيون. أمّا حالياً، وبالإضافة إلى كل ذلك، نشعر وكأنهنّ أصبحن جزءاً لا يتجزأ من حياتنا بفضل مواقع التواصل الاجتماعي وظهورهنّ عبر مختلف المنصات.

ولأنّنا نحن النساء نحب الجمال بطبيعتنا، دائماً ما يهمّنا التعرّف إلى أجمل النساء في مختلف المجالات. واليوم، نعدّد لك أجمل الممثّلات العربيات اللواتي نتابعنّ باستمرار من خلال مختلف الأعمال على الشاشات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

نادين نسيب نجيم

تُعتبر الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أجمل الممثلات في عالمنا العربي، وهي دائماً ما تلفت المشاهدين إليها. ومن الأدوار التي لعبتها وتركت أثراً في الجمهور، دور "عليا" في مسلسل الهيبة إلى جانب تيم حسن ودور "ليلى" في مسلسل "لو" كما و"بيان نجم الدين" في مسلسل "خمسة ونص" وغيرها....

ديما قندلفت

هي ممثلة سورية تلفت الأنظار إليها بفضل حضورها وشخصيتها المرحة كما جمالها أيضاً. ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها، "بقعة ضوء" و"قناديل العشاق" و"ورد أسود" و"الهيبة"....

ياسمين صبري

يبرز اسم الممثلة المصرية ياسمين صبري بين أسماء أجمل الممثلات العربيات. وقد بدأت مسيرتها الفنية في العام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية التي نذكر منها مسلسلات "داليدا" و"دنيا" و"ملك"....

نيللي كريم

لا يمكن التحدث عن المسلسلات المصرية من دون ذكر اسم نيللي كريم، وهي تُعرف أيضاً كراقصة باليه. ومن المسلسلات التي شاركت فيها، مسلسلي "اختفاء" و"تحت السيطرة".

سيرين عبد النور

هي نجمة لبنانية تعلم تماماً كيف تأسر الأضواء، فهي دائماً ما تؤدي دورها في أي مسلسل إلى أقصى حدود. ومن المسلسلات التي نذكرها فيها، "قناديل العشاق" و"السجينة" و"غريبة" ومؤخراً "دور العمر" على شاهد.

أمل بوشوشة

دخلت أمل عالم الشهرة من خلال برنامج ستار أكاديمي في موسمه الخامس، وهي من أصل جزائري. نتذكّرها جميعنا في مسلسل "الإخوة" كما وفي مسلسل "النحات" و"داون تاون".

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أجمل نساء العالم

 
شارك