HD Brows: تقنية عالمية لحاجبيك

HD Brows: تقنية عالمية لحاجبيك

يطلق Brows، المركز الوحيد المتخصّص في العناية بجمال الحاجبين في المنطقة والمتواجد في دبي، تقنية جديدة لرسمهما وتحديدهما، وهي HD Brows.

وتعدّ هذه التقنية من أفضل وأحدث ما قدّمه اختصاصيّو التجميل في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، إذ تتيح للمرأة فرصة الحصول على حاجبين بارزين يناسبان إطلالتها العصرية والأنيقة. وعن هذه التقنية الجديدة تقول مؤسّسة المركز ميشيل باركلي: “مما لا شك فيه أنّ الحاجبين الجميلين يزيدان المرأة تألّقاً، فهما من أكثر الملامح المحدّدة لوجهها. إنّ الحاجبين المتناسقين يحقّقان التوازن بين معالم الوجه، وإنّه لأمرٌ مهمّ أن تقوم اختصاصيّة التجميل برسم شكلهما بحسب قياسات وجه المرأة للحصول على نتيجة طبيعية وملائمة. ونحن نفتخر بأنّ المركز هو من الوجهات الأولى التي تقصدها النجمات العالميات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، اللواتي أحببن هذه التقنية الجديدة والرائدة في عالم التجميل”.

المزيد: لــمــاكــيــاج وجــهــي أيّ فــــــــــرش أخــــــــــتــــــــــــار؟ ، واكبي صيحات الموسم واختاري أجمل مستحضرات الماسكارا ، أعتني ببشرتي بحسب نوعها ، لوجه نقي وجميل، لا تهملي التقشير ،  لا تتشاركي هذه المستحضرات مع أحد

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار