5 نصائح أساسية… إذا اتبعتها تمنعين تكسر أظافرك نهائياً

الأظافر الطويلة والقوية من الصيحات الأساسية لهذا الموسم. لذا تدعوك “هيا” إلى أن تتشاركي  مع “تيبس أند توز” نصائحه الخمس الرئيسية للتمتع بأظافر صحية.

اقرئي لن تصدقي! أمور لا تعرفينها عن طلاء الأظافر ستفاجئك

النصيحة 1

رطبيها أكثر

تعتبر اليدين الجافتين مشكلة كبيرة فيما يتعلق بالحفاظ على قوة الأظافر وصحتها. وفي المقابل تعني اليدان المرطّبتان أظافر أكثر صحة. لذا عاملي يديك بنفس المحبة والعناية اللتين تولينهما لوجهك. وإذا كانت لا تحبين الملمس اللزج الذي يتركه الكريم المرطب خلال النهار، فاستعمليه في الليل حتى يتغلغل الترطيب إلى داخل بشرتك أثناء النوم.

النصيحة 2

ابدئي بطبقة الأساس دائماً

حتى إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للعناية بأظافرك بشكل كامل، فإن وضع طبقة أساس مرطبة ومقوّية مثل “إيس أوف بيس” من “تيتو” بسعر 31.50  درهم  من شأنه أن يمنع الأظافر من التكسّر والتشقق حتى موعد زيارتك التالية إلى الصالون.

اقرئي العناية بالأظافر على طريقة الخبراء

النصيحة 3

اعتني بالبشرة حول الأظافر

البشرة حول أظافرك تذكرك بما إذا كنت تحتاجين إلى جلسة عناية جديدة بالأظافر. فأنت لا تريدين رؤية البشرة الجافة حول أظافرك. كما أن الاهتمام بها أساسي للحفاظ على صحتها وقوتها.  ولتفادي الجفاف ليس عليك سوى دفع طبقة الجلد الفاصلة بين الظفر وجذوره إلى الخلف بلطف بدلاً من قصّها بشكلٍ متكرر وذلك للحفاظ على رطوبتها. إذاً جربي زيت “تيب توب” من تيتو بسعر 31.50 درهم  لعنايةٍ إضافية بالبشرة  المحيطة بالأظافر.

النصيحة 4

تناولي الخضار

تماماً مثل الشعر والبشرة، ما تأكلينه يؤثر على أظافرك. لذا فإن الحفاظ على حمية صحية سيمنحك أظافر قوية وطويلة. فلا تنسي تناول الخضار واحرصي على الصحول على أكبر قدر ممكن من الفيتامينات.

اقرئي جنيفر لوبيز والرقم 70… ما القصة؟

النصيحة 5

قومي بجلسات عناية دورية

فهذه الجلسات تساعد على إزالة الزوائد القاسية والبشرة الجافة من محيط الأظافر. كما أنها تحافظ على رطوبتها ما يجعلها أكثر قوة وصحة. ومع مئات الألوان الرائعة من “تيتو” لدى “تيبس أند توز” سيكون لديك خيارات كثيرة في كل مرة للتألق بأظافر جميلة ومثالية.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار