10 مؤثّرات عربيات في عالم الجمال لا بدّ من متابعتهن

هدى قطان


لم يعد عالم الجمال يقتصر على العلامات التجاريّة والدور العالميّة والوجوه التي تختارها، إنّما بات يشمل أيضاً الشخصيّات البارزة التي تفرض حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤثّر كثيراً في محبّات الجمال ومتتبّعاته. لذا، تعرّفي معنا إلى أبرز 10 مؤثّرات عربيّات لا بدّ من متابعتهنّ.
اقرئي: 5 مدونات في الموضة عليك متابعتهن في البحرين

منى قطّان

حين تسمعين باسم منى قطّان، تفكّرين مباشرة في هدى قطّان التي دخلت أيضاً باب الجمال من بابه العريض. منى هي في الواقع شقيقة هدى الصغرى، إلّا أنّها نجحت في رسم خطّ مغاير لها. فقد افتتحت من جهة صالون تجميل شهير في دبي، ومن جهة ثانية تطلع محبّاتها ومتابعاتهاعلى كل جديد في عالم الشعر والماكياج والبشرة.

هدى قطّان

دفعها شغفها إلى ترك مجال الأموال والحسابات ودخول عالم الماكياج والجمال، إنّها العراقيّة-الأميركيّة هدى قطّان التي تدير اليوم علامتها الجماليّة الخاصّة Huda Beauty. تشارك قطّان متابعاتها العصريّات مختلف النصائح والحيل في الجمال فيستفدن منها في حياتهنّ اليوميّة.

سندس القطّان

انطلقت خبيرة الماكياج الكويتيّة سندس القطّان في العام 2006 ونجحت، على مرّ السنوات، في جمع عدد كبير من المتابعين والمتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي. وشغفها بالجمال واضح في الصور والفيديوهات التي تتشاركها باستمرار، لا سيّما تلك المتعلّقة بالماكياج.

اقرئي: ديتوكس الشعر بات ممكناً الآن

نوره بو عوض

هي سعوديّة لمع اسمها في عالم الماكياج، فقد استطاعت في وقت قليل أن تجمع أكثر من مليون متابع على حسابها Nora1352 على موقع Instagram. ودائماً ما تشارك النساء فيديوهات تعليميّة تطلعهنّ من خلالها على خطوات الحصول على عدد من الإطلالات الرائعة التي تنحتها بمهارة ودقّة.

مايا أحمد

لا تحتفظ مايا أحمد بخبرتها في الماكياج لنفسها، إنّما تُظهر اندفاعاً وحماسة لتتشارك ما تعرفه عن الجمال مع متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. فالخبيرة اللبنانيّة أثبتت تواجدها على الساحة بفضل النصائح والفيديوهات التي تحضّرها لمتابعاتها، متيحة لهنّ التألّق بأجمل الإطلالات، بما فيها إطلالات نجماتهنّ المفضّلات.

نيلو حقّ

نيلو حقّ هي من أشهر المؤثّرات والمدوّنات في المملكة العربيّة السعوديّة. ولمتابعاتها، تقدّم الشابّة تفاصيل خاصّة بعالم الجمال، بدءاً من العناية بالبشرة وصولاً إلى الشعر.

جويل ماردينيان

أوصلها حبّها لعالم الجمال إلى التلفزيون، إذ باتت تكرّس اليوم خبرتها في الجمال والماكياج لتجدّد إطلالات كثيرة.  هي جويل ماردينيان التي افتتحت مركزها الخاص الأوّل في دبي وانطلقت منه إلى الشهرة، عربيّاً وعالميّاً.

فوز الفهد

Therealfouz هو الحساب الخاص بالشابة الكويتيّة الجميلة فوز الفهد التي تعلم تماماً كيف تجذب إليها النساء العصريّات، لا سيّما العربيّات، وذلك من خلال المعلومات التي تتشاركها عن الشعر والبشرة وماكياج العينين والحياة بشكل عام. وتجدر الإشارة إلى أنّها تعاونت مؤخّراً مع علامة M.A.C لإطلاق مجموعة أحمر شفاه.

اقرئي: حيل طبّقيها ليدوم عطرك طويلاً

نجلا قدّور

إن كنت من متابعات الجمال وترغبين في الاطّلاع على أجمل الإطلالات، لا بدّ لك من متابعة خبيرة الماكياج المتمركزة في دبي نجلا قدّور. عملت قدّور مع نجمات وشهيرات كثيرات منهنّ Jennifer Lopez، ما يجعلها مرجعاً هامّاً للحصول على نصائح وحيل جماليّة.

دلال الدوب

على حسابها Dalalid على Instagram وعبر مدوّنتها الخاصّة بالجمال والموضة، تتواصل الكويتيّة دلال الدوب مع النساء وتشاركهنّ تفاصيل رحلاتها حول العالم كما ونصائحها التجميليّة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعكس خبرتها.



شاركينا رأيكِ