هكذا ردّت كيندال جينر على منتقديها

لم تمض سوى أيّام قليلة على حفل الـ”غولدن غلوب”، ولا زالت أخباره حديث الساعة. فبين إطلالات الحاضرين السوداء والماكياج المبهر وبين توزيع الجوائز وكلمات الرابحين، مواقف طريفة أو محرجة نوعاً ما تعرّض لها النجوم والنجمات الذين لفتوا الأنظار إلى كل التفاصيل المتعلّقة بهم في تلك الأمسية.

اقرئي: بين الماكياج في الـ “غولدن غلوب” والقضية المدعومة

أمّا عالم الجمال، فلم يخل بدوره من بعض الإحراج. ونتكلّم تحديداً عن النجمة الشهيرة كيندال جينر التي تواجه حالياً موجة من الانتقادات بعد ظهورها على السجادة الحمراء والبثور على بشرة وجهها. ولكن، أليس ظهورها دليلاً على ثقة عالية بالنفس وعلى تواضع شديد إذ أكّدت أنّها لا تختلف عن أي امرأة عادية لا تعيش تحت الأضواء؟!

ابتسمت جينر بكلّ ثقة إلى عدسات الكاميرات وأكّدت لنفسها أنّ المشاكل الجمالية التي تعترض طريقها أحياناً غير قادرة على إبعادها عن المجهر أو على إخفاء جمالها الذي أبرزته في ذلك الحفل بسحنة مشرقة وشفتين لامعتين بلون النيود. وبعد الحفل، كثرت التعليقات السلبية التي لم تزعزع صورة كيندال، فجاء ردّ هذه الأخيرة على تغريدة إيجابية من إحدى معجباتها وقد قالت “ظهور كيندال جينر والبثور على وجهها فيما بدت نجمة ساطعة هو ما تحتاج إلى فهمه كل فتاة” ليأتي الردّ كالآتي “لا تدعي مشكلة كهذه تعترض طريقك”.

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدّث فيها كيندال عن مشكلتها مع البثور، فقد أشارت إلى أنّها عانت من تفاقمها في فترة المراهقة. وقد أثرّ ذلك سلباً على ثقتها بنفسها، حتّى إنّها تجنّبت النظر إلى أعين الذين تتحدّث إليهم وعمدت إلى إخفاء وجهها يديها. وحتى بعد علاج البثور، تطلّب تعزيز شعورها بالراحة حيال بشرتها بعض الوقت قبل أن تستعيد ثقتها بنفسها من جديد. وقالت: “أدركت أنّ المشكلة هذه جزء من حياة البعض ولا تحدّد فعلاً من نكون”.

اقرئي: لماذا هيمن اللون الأسود على حفل الـ “غولدن غلوب 2018″؟

خطوة جريئة للغاية بادرت إلى القيام بها النجمة الشابة، فهي أكّدت لكل فتاة وصبية وامرأة أنّ جمالنا الداخلي ينعكس على صورتنا الخارجية. فالاهتمام بالجمال ضروري، إنّما ليس كل شيء. لذلك، كوني دائماً راضية عن صورتك الخارجية وأحبّي نفسك ليحبّك الآخرون، ولا تدعي أي تعليق أو تفصيل يزعزع ثقتك بنفسك إنّما تمتّعي بشخصية قوية وافرضي حضورك أينما تكونين.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار