هدى قطّان تكشف سر جمالها الأخّاذ

لا شكّ في أنّك تتساءلين دائماً عن الأسرار وراء جمال الشهيرات ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي. ومن الشخصيات التي دائماً ما تأسرنا سواء على يوتيوب أو على إنستغرام، هدى قطّان التي نجحت في فرض تأثير كبير في عالم الجمال.

تطبيقات إلكترونيّة تساعدك على خسارة الوزن

ومع ازدياد أهميّة العلاقة التي تجمع الجمال بالصحّة، اختارت خبيرة التجميل الرائدة وصاحبة علامة هدى بيوتي Huda Beauty الاستعانة من خلال منصّتها hudabeauty.com بمكمّلات بيور جولد كولاجين Pure Gold Collagen كطريقة أساسيّة ويوميّة لدعم روتينها الخاص بالعناية بالبشرة.

ولا بدّ من القول إنّ المركّبات هذه حصلت على جوائز مرموقة وتحمل مكمّلات غذائيّة سائلة مخصّصة للحفاظ على صحّة البشرة والشعر والأظافر. كيف؟ من خلال تعزيز نسبة الكولاجين الطبيعي وزيادة معدّل الترطيب ورفع المرونة في الجلد. وفي تركيباتها، تحتوي هذه المنتجات على مزيج فريد من المكوّنات النشطة التي نذكر منها الكولاجين وحمض الهيالورونيك وزيت نبات الحمحم والمعادن والفيتامينات.

CHANCE EAU TENDRE…عام جديد وشكل جديد

لذلك، ولو كنت من السيّدات اللواني يرغبن في تعزيز جمال بشرتهنّ ومقاومة الشيخوخة والتقدّم في السنّ، لا تتردّدي في اعتماد طريقة هدى قطّان في الحفاظ على التألّق وعلى الجمال الأخّاذ!

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار