منتجع The Spa يفتح أبوابه في بالازو فيرساتشي في دبي
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 3

  • منتجع The Spa في بالازو فيرساتشي في دبي

  • يعكس في عناصر ديكوره جميعها الترف والأناقة

  • منتجع The Spa في بالازو فيرساتشي في دبي

افتتح بالازو فيرساتشي مؤخراً منتجع The Spa الصحي في الطابق الأرضي من الجناح الغربي للفندق، حيث تقدّم للزائرين مناطق للاسترخاء والصفاء الروحي والذهني وغرف فاخرة للعلاجات وغرف ساونا وغيرها… ويمتدّ المنتجع على مساحة 100 متر مربّع، ويعكس في عناصر ديكوره جميعها الترف والأناقة، بدءاً من الأرضيات الرخامية من الجرانيت الأسود النقي، وصولاً إلى الفسيفساء الرمادية اللون، مروراً بالجدران المكتسية حلة من خشب البتولا الأبيض، مع خطوط من عرق اللؤلؤ. أمّا العلاجات المتوفّرة في The Spa فصممت لتمنح الطاقة والاسترخاء وتزيل الضغوطات والتوتر وتضمن للبشرة نعومة ونضارة. ويتيح المنتجع للنزلاء فرصة تجربة طقوس التجميل الشرق أوسطية العريقة كغرف البخار، وفرك البشرة وتدليكها. وفي غرف الحمام الشرق أوسطي، يستخدم الصابون الأسود لتقشير البشرة وتدليك الرأس وغسل الشعر، ثم المرهم المغذي للجسم من مستحضرات “أورجن دي آرجان” العطرية، إلى جانب طقوس شد الجسم التقليدية. وإن رغبت في الخضوع لجلسات العناية بالوجه، The Spa هو الخيار المثالي لذلك، إذ تتحدى العلاجات علامات التقدم في السن وتزيل شوائب البشرة بعمق. ولا بد من الإشارة أيضاً إلى توفر علاجات الجسم التي تستخدم أحدث التقنيات والطقوس.

اطّلعي على الباقة القمة (ألتيمت) التي تضمن قضاء يوم كامل من العناية الفاخرة في بالازو فيرساتشي في دبي: يبدأ يومك بفطور واسترخاء في مطعم جياردينو، تتبعه علاجات الوجه والجسم والتجميل، وينتهي بجلسة مساج. وبعد علاجات The Spa، تستمتعين بغداء يتكون من طبقين رئيسيين في المطعم الإيطالي العريق “فانيتاس”، أو في مطعم “أمالفي” على أطراف حوض السباحة. وتشمل الباقة التنقل من وإلى الفندق بسيارة ليموزين فاخرة.

مواضيع قد تهمك: هكذا تعالجين تشقّق شفتيك ، نصائح عالميّة لمكياج مثالي ، الماسكارا هكذا أختارها وأستخدمها ، للمرأة العاملة أسرار الماكياج الناجح

منتجع The Spa في بالازو فيرساتشي في دبي

إعداد: -خاص "هيا"
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار