متجر بلومينغديلز يعبّر عن حبّه لدولة الإمارات


للتعبير عن الحب تجاه دولة الإمارات وللاحتفاء بالمنتجات المحلية، يخّصص متجر بلومينغديلز، في الفترة الممتدّة من 29 ديسمبر 2017 إلى 13 يناير 2018، ركناً موقّتاً يعرض فيه مجموعة فريدة من المنتجات والمستحضرات التي تحمل توقيع علامات من منطقتنا.

اقرئي: البوتوكس بين السلبيات والإيجابيات

وفي هذا الركن، يتاح للعملاء والعميلات المهتّمين بعالم الجمال الاطّلاع على أحدث التشكيلات التي تقدّمها دار العطور الفاخرة باي كلاود وعلامة الماكياج ميكارون وعلامة زيرو ميك أب وعلامة مستحضرات العناية بالبشرة ريبير كير وعلامة الشموع الفاخرة والاس آند كو، هذا بالإضافة إلى تشكيلة منتجات الصابون الطبيعية والمصنوعة يدوياً من زا كاميل سوب فاكتوري وغيرها من العلامات الفاخرة.

وفي جولة سريعة على العلامات التي يحتضنها هذا الركن، لا بدّ من القول إنّ علامة زيرو ميك أب” هي نظام فريد ابتكرته الفنانة وخبيرة التجميل الشهيرة نبيلة وتكرّس خبرتها لتقديم منتجات ماكياج تعطي نتائج مضمونة حتّى لأصعب أنواع البشرة. أمّا علامة ميكارون، فأطلقت خطّها الإبداعي ريما خريبي، وذلك في دولة الإمارات مطلع العام 2014. وبالنسبة إلى علامة والاس آند كو، تعكس شموعها الفاخرة طابع الرفاهية المميزة في حياتنا اليومية. وبالوصول إلى ريبير كير، تتجلّى في مستحضراتها التي تقدّمها شغف مؤسستها المقيمة في دولة الإمارات سارة شمس الدين بعلاجات البشرة الطبيعية والتقليدية. وبالنسبة إلى علامة باي كلاود، أسّسها الإماراتيان ناصر الحاج وعبد الرحمن المرزوقي وتقدّم عطور إماراتية فاخرة تمزج بين المكوّنات النباتية والعناصر الطبيعية. وتنضمّ إلى الركن أيضاً علامة أريج الأميرات التي تعدّ علامة عطور فاخرة واستثنائية تأسست على يد علي محمد المعلا. أمّا علامة زا كاميل سوب فاكتوري، فتركّز على صناعة منتجات الصابون يدوياً وبعناية فائقة وطريقة تقليدية.

اقرئي: قبل أن تقصّي شعرك اطرحي على نفسك بعض الأسئلة

لا تتردّدي في زيارة هذا الركن الخاص بالمنتجات المحلية لأنّك ستعبّرين بدورك عن حبّك لهذه الدولة.



شاركينا رأيكِ