مايا دياب تفتتح غرفة الجمال في غاليري لافاييت

النجمة اللبنانية مايا دياب


يوم الخميس الواقع فيه 11 يناير 2018 عند الساعة السادسة مساءً، تزور النجمة اللبنانية الشهيرة مايا دياب غاليري لافاييت في دبي للمشاركة في فعالية خاصة بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوّق. وتتمثّل هذه المشاركة في إطلاق أسبوع التجميل الخاص بغاليري لافاييت “ذا بيوتي روم” أو غرفة الجمال، علماً أنّه يمتدّ من 11 إلى 20 يناير في قسم مستحضرات التجميل.

الخبيرة والمؤثّرة في عالم التجميل سابرينا توبيك

اقرئي: قولي وداعاً لسيلان الكحل

وتقدّم غاليري لافييت لزوّارها فرصة مميّزة تتيح لهم الحصول على هدية قيّمة مع كلّ عملية شراء لمستحضرات تجميل بقيمة 850 درهماً إماراتياً، كما والحصول على قارورة بخّاخ فريدة مع كلّ عملية شراء لعطورات بقيمة 1200 درهم إماراتي. بالإضافة إلى ذلك، سيزخر أسبوع التجميل بعدد من الفعاليات والأنشطة المتنوّعة بدءاً من جلسات تغيير المظهر مروراً بالاستشارات الجمالية وتوزيع الهدايا المجانية وصولاً إلى الدروس الخصوصية المفاجئة والدروس الخاصة بمشاركة خبراء تجميل معروفين ومعتمدين لدى علامات التجميل العالمية والإقليمية.

الخبيرة والمؤثّرة في عالم التجميل ثريا شوقي

اقرئي: البوتوكس بين السلبيات والإيجابيات

وإلى جانب ناتاشا ذكي، مؤسّسة علامة غلوسي ميك أب، تقدّم الخبيرتان والمؤثّرتان في عالم التجميل ثريا شوقي وسابرينا توبيك إرشادتهما ونصائحهما الجمالية وتكشفان عن أفضل الطرق لابتكار الإطلالات الأكثر رواجاً هذا الموسم.

ناتاشا ذكي مؤسسة علامة غلوسي ميك أب

وما يميّز أسبوع التجميل هذا هو الموسيقى الترفيهية التي سترافق الفعاليات والمشروبات المجانية التي ستوزّع على الحاضرين لتحسين مظهر بشرتاهنّ، من دون أن ننسى الخدمات التي تقدّمها غاليري لافاييت لتجفيف الشعر وتصفيفه وطلاء الأظافر وبريق الجسم للحصول على أبهى الإطلالات.



شاركينا رأيكِ