ليدي غاغا…من الفنّ إلى عالم الجمال

كان العام 2018 عاماً مميّزاً بالنسبة إلى ليدي غاغا، لا سيّما أنّها أطلّت بفيلمها الأوّل A Star Is Born وترشّحت لثلاث جوائز غرامي. ولهذا السبب ربّما، اختارت أن تنهي العام بخطوة مميّزة تُضاف من دون شكّ إلى مسيرة نجاحاتها، فأطلقت بكلّ سكينة وهدوء الموقع الخاص بعلامتها الجمالية Haus Beauty.

أوّل جهاز ذكي للعناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط

ولو اعتراك الفضول وحاولت الدخول إلى موقع HausBeauty.com، لن تري سوى صفحة فارغة تماماً تدعوك إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك. نعم، صفحة خالية من أي معلومات أو تفاصيل حول العلامة الجديدة ومنتجاتها!

انعمي بالشباب الدائم مع برامج الخلايا الجذعية

في الواقع، بدأت الشائعات المرتبطة بإطلاق ليدي غاغا لعلامة جمالية بالانتشار في مايو العام الماضي، لا سيّما بعد أن علم محبوّ المغنّية العلامية تقدّمها بترخيص لإطلاق علامة تجارية تغطّي المستحضرات الجمالية والعطور ومنتجات العناية بالبشرة. وفي الحالات جميعها، ليس بالأمر المفاجئ أن تطلق غاغا علامة خاصّة بها. فمن ناحية أولى، دائماً ما ارتبطت إطلالاتها بألوان وأساليب غير اعتيادية وقد اعتمدت أحياناً لوكات غير مسبوقة دفعت الكثيرين والكثيرات إلى التمثّل بها. بالإضافة إلى ذلك، ومن ناحية ثانية، تعمل نجمات كثيرات على الاستفادة من شهرتهنّ لدخول عالم جديد تماماً يساعدهنّ على التعبير عن أنفسهنّ أكثر وآخرهنّ ريهانا.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ ليدي غاغا ليست جديدة تماماً على عالم الجمال، إذ سبق وأطلقت عطراً اسمه Fame في العام 2012. كما وأطلّت في حملات إعلانية جمالية مع العلامة الشهيرة ماك M.A.C.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار