كارل لاغرفالد قبل أيّام قليلة من الموعد المنتظر

مفاجآت كارل لاغرفالد في عالم الموضة لا تنتهي ومكانته الرائدة لم تتح لأحد سواه احتلالها. واليوم، اسمه على كلّ لسان بعد أن تعاون مع علامة ModelCo ليطلق مجموعة محدودة الإصدار من مستحضرات التجميل. وفي 14 مايو 2018، تبصر المجموعة النور في أنحاء العالم جميعها وتتوفّر في متاجر لاغرفالد وعلى موقع Karl.com بالإضافة إلى شبكة التوزيع الفاخرة modelco.com التابعة لشركة ModelCo. أمّا في الشرق الأوسط، فستباع في عدد من متاجر تجزئة مختارة.

النجمات يسرقن الأضواء في حفل الميت غالا

ولا بدّ من القول إنّ المستحضرات الجديدة تجمع بين الجودة العالية من جهة والعبوات المبتكرة من جهة ثانية، لا سيّما أنّ هذه الأخيرة صُمّمت وفقاً للسمات الجمالية الفنية التي تتّسم بها علامة لاغرفالد ومنها الرقي والحداثة والفرادة. أمّا محور المجموعة، فهو الجمال المشرق الذي يتجسّد في تنوّع المستحضرات بين تلك المخصّصة للبشرة والعينين والشفتين والأكسسوارات التجميلية.

5 نصائح أساسية… إذا اتبعتها تمنعين تكسر أظافرك نهائياً

وفي هذا الصدد، قال بير باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لشركة لاغرفالد: “يتصدّر عملاؤنا أولويات شركتنا ويسرّنا تزويدهم بمستحضرات تنال إعجابهم مع مجموعة مستحضرات تجميل KARL LAGERFELD + ModelCo المبتكرة. فهي تترجم رؤية كارل وجوهر العلامة إلى مستحضرات تجميل رفيعة المستوى، ونحن نتطلّع قدماً إلى إطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار”.

عزّزي فعاليّة كريم النهار بهذه الخطوات البسيطة

وبالنسبة إلى الحملة الإعلانية التي تحمل عنوان Kiss Me Karl، فتشارك فيها عارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل، إلى جانب شخصية Karl Lagerfeld ثلاثية الأبعاد والمتحركة.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار