عبّري عن حبّك لوالدتك بهذه الهديّة

لا تستحقّ الأمّ منّا تكريماً في يومها وحسب، إنّما طوال العام. غير أنّنا نجد هذه المناسبة فرصة للتعبير لها عن كل التقدير والامتنان تجاه التضحيات التي تقوم بها يوماً بعد يوم. فمنذ نعومة أظفارنا، ترافقنا الأمّ لا بل تؤدّي دوراً جوهرياً في مراحل حياتنا كافة. أليست هي من تعلّمنا المشي والنطق ومن تلقّننا دروس المدرسة والحياة؟!

أخطاء جماليّة تجنّبيها هذا الموسم

فما رأيك إذاً بأن تكرّميها هذا العام مع Rituals التي تقدّم في يوم الأمّ مجموعة رائعة مستوحاة من هذه المناسبة. وتضمّ المجموعة مستلزمات العناية المثالية التي تؤكّد أنّ الأمّ تستحقّ بعض الوقت للعناية بذاتها لا بل تقدّم لها تجربة فريدة تدلّل جمالها وتألّقها.

ومن مجموعة مستحضرات منتقاة، تدعوك Rituals إلى اختيار المنتجات التي تليق بوالدتك لتضعيها بعد ذلك في علبة هدايا مميّزة تحمل بصمتك الخاصة. وفي المتجر، يقدّم لك الموظّفون كل المساعدة للخروج بهدية مبهجة تفرح قلب الأمّ من دون شكّ.

هل زرت متجر Rituals الرئيس في دبي؟

فمع منتجات Ritual of Sakura، تستطيعين مثلاً تدليلها بالاسترخاء والهدوء سواء من خلال جل الاستحمام أو مقشّر الجسم أو حتّى الشمعة. وفي المقابل، تستطيعين دعوة والدتك إلى اكتشاف تقليد الأيورفيدا من خلال منتجات Ritual of Ayurveda التي تحتوي على مكوّنات هذا العلاج القديم كالورد الهندي مثلاً وزيت اللوز الحلو.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار