جنيفر لوبيز ومزيد من التفاصيل حول مجموعتها الجمالية
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 2

لا شكّ أنّها نجمة عالمية ألهمت ملايين النساء حول العالم، فتمثّلن بها في إطلالاتهنّ واتّبعن أسلوبها ذاته في مناسبات كثيرة. هي المغنية الشهيرة جنيفر لوبيز التي تدخل عالم الجمال هذه المرّة من بابه العريض، وذلك بالتعاون مع العلامة التجارية Inglot Cosmetics لإطلاق مجموعتها الجمالية.

عزّزي فعاليّة كريم النهار بهذه الخطوات البسيطة

وقالت لوبيز في هذه المناسبة: “تقدّم المجموعة الجديدة التي ابتكرناها مع Inglot خط إنتاج متنوّعاً من مستحضرات الماكياج بألوان رائعة. ونقدّم المستحضرات جميعها من الماسكارا وأحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود وظلال العيون وطبعاً معزّز الاسمرار”. وأكملت قائلة: “أعتقد أنّ الأكثر تميّزاً هو لوحة الماكياج الخاص Freedom System إذ تتيح للمرأة تخصيص علبة خاصّة بها واختيار المنتجات والألوان التي تحتاج إليها وترغب فيها. فما من حاجة بعد اليوم إلى شراء مجموعة كاملة من 5 ظلال عيون للحصول على اللون الذي تريده”.

 هكذا تحصلين على إطلالة النجمة أحلام في ذي فويس

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ لوبيز عملت عن كثب مع العلامة على هذه المجموعة وأضافت لمساتها الخاصة على كل تفصيل، سواء في ما يتعلّق بلوحة الألوان أو الحملة الإعلانية أو الأسماء أو التعبئة والتغليف.

وقد أشار السيد غريغور، نائب مدير العمليات في الولايات المتحدة لعلامة Inglot سابقاً: “لن نجد شريكة لنتعاون معها أفضل من جنيفر”. فبعد سنوات من العمل المتواصل تحت الأضواء، باتت هذه الأخيرة امرأة ذات أناقة عالية ورؤية ثاقبة حول احتياجات النساء والمنتجات الضرورية لإطلالات النجمات.

 5 أخطاء ترتكبينها بحق رموشك من دون انتباه… نتائجها مزعجة فانتبهي 

وفي مزيد من التفاصيل حول المجموعة الجديدة، تضمّ 70 قطعة وتتفاوت الألوان المقدّمة بين الحيادية واللامعة مع لمسة تأثير الدخان. كما وتتقدّم منتجات كثيرة بالإضافة إلى تلك التي سبق وذكرتها جنيفر، ويتاح لك شراءها عبر المواقع الإلكترونية  jenniferlopezinglot.comو www.6thstreet.comومتاجر ونقاط بيع Inglot.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار