نجمات ينتظرن مولوداً في العام 2018

سيرين عبد النور

ما من خبر يفرح قلب المرأة أكثر من سماعها خبر حملها، فهو شعور لا يمكن وصفه لأنه ليس هناك أجمل من الأمومة وعالم الأطفال.

العام الماضي كان مليئاً بالأخبار السعيدة بخاصة بين النجمات العرب والعالميات، منهن من دخلن الحياة الزوجية ومنهن من فاجأن أزواجهن وجمهورهن بخبر انتظار مولود جديد. ومن النجمات اللواتي سيعشن تجربة الأمومة في العام 2018:

اقرئي: هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

سيرين عبد النور

على الرغم من إخفائها خبر حملها لعدة أشهر، تنتظر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور طفلها الثاني، وهو صبي سيكون أخاً لابنتها تاليا التي تبلغ من العمر 7 سنوات.

بلقيس فتحي

تنتظر الفنانة اليمنية الأصل بقليس فتحي مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف وهي لم تكشف حتى اليوم عن جنس الجنين.

لانا الساحلي

فاجأت مدونة الموضة لانا الساحلي متابعيها على حسابها الخاص على إنستغرام بخبر حملها. يذكر أنها تزوجت في العام 2014 من رجل الأعمال اللبناني علي عواضة بحفل زفاف أسطوري.

كيت ميدلتون

في سبتمبر من العام 2017، أعلن قصر كينسغتون رسمياً خبر حمل الأميرة كيت ميدلتون بطفلها الثالث. ومن المتوقع أن يبصر النور خلال شهر مارس.

اقرئي: كيف أستعيد رشاقتي بعد الولادة؟

إيفا لونغوريا

تنتظر الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا مولودها الأوّل وهو صبي، من زوجها المكسيكي خوسيه أنطونيو باستون. وكان الثنائي قد تزوج في مايو من العام 2016.

ميراندا كير

تستعد عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير لاستقبال طفلها من مؤسس موقع سناب شات إيفان شبيغل. وكير هي أم لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات أنجبته من زوجها السابق الممثل أورلاندو بلوم.

كلوي كارداشيان

ستصبح نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان أماً بعد تأكيد خبر حملها بطفلها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة الكندي تريستان تومسون.

شاهدي: ما لا تعرفينه عن قصة نجاح أمل بوشوشة

كريسي تيغن

في خبر سار، أعلنت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن حملها بطفلها الثاني من النجم العالمي جون لجند.

مَن من النجمات الأخريات تتوقعين أن تعلن خبر حملها خلال هذا العام؟

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من حمل