الستايلست هالة طويل: هكذا تبقين أنيقة خلال حملك

ماذا أرتدي خلال الحمل؟ سؤال تطرحه معظم النساء اللواتي ينتظرن مولوداً جديداً. ففي هذه المرحلة تطرأ تغييرات كثيرة على مظهرهنّ. إلا أن هذا لا يعني أن يتخلين عن أناقتهن. يكفي أن يقمن ببعض الخطوات الذكية للاهتمام بها.

اقرئي: الستايلست كارلا طيار: المرأة العربية تواكب الموضة ولا تنسى هويتها

للإجابة على هذا السؤال، قالت خبيرة المظهر هالة طويل لـ«هيا» إنه لم يعد على المرأة الحامل التخلي عن أناقتها وجاذبية حضورها. وذكّرت بأن صيحات كثيرة باتت تراعي متطلباتهاوالتغييرات التي تطرأ على شكلها بسبب زيادة وزنها في هذه المرحلة.

لا تنسي هذا أبداً إذا كنت حاملاً أو ترغبين في الحمل. ولكن تذكّري أيضاً أن تختاري الملابس المريحة والتي لا تضغط على بطنك أو أي منطقة حساسة من جسمك. ولهذا تنصحك الخبيرة بأن ترتدي ملابس بطبقات عدة.

وتقول: «تعتبر صيحة تنسيق الأزياء فوق بعضها البعض والمعروفة بالـLayeringعملية جداً بالنسبة إلى السيدات الحوامل وخصوصاً أولئك اللواتي يكتسبن الوزن في كلمناطق الجسم. وفي هذه الحالة يمكنهن ارتداء الفساتين مع كارديغان أو سترة فضفاضة. كذلك، أنصحن باقتناء سترات الدنيم التي يمكن تنسيقها مع كل الأزياء مثل التنانير الطويلة المنهدلة والكنزات القطنية ذات التصاميم البسيطة والفساتين الطويلة الواسعة».

اقرئي: Lacoste تتخلى عن تمساحها لإنقاذ الطبيعة

ومن الضروري برأيها أن تقتني سراويل الدنيم الخاصة بالحمل لأنها تصمّم بخصر مطاط يناسب متطلبات هذه المرحلة. لذا تدعوك إلى أن تنسّقي سراويلك هذه مع الكنزاتالعادية الرائجة والمزينة بعبارات لافتة ومع السترات الجلدية أو الكلاسيكية.

وتضيف: «أضفي على إطلالتكهذه لمسة خاصة بوشاححول عنقك بألوان أو طبعات تناسب لون بشرتك أو بحلية لافتة تنقلين بها حضورك إلى مستوى آخر».

للمناسبات

لا شكّ في أنّك لن تتخلّيعن تلبية الدعوات إلى الحفلات والسهرات إن كنت حاملاً. وفي هذه الحالة ستهتمين حتماً بإطلالتك. لذا، تدعوك هالة طويل إلى التركيز على اختيار الفساتين البراقة والمزينة بالترتر الفضي مثلاً أو بالألوان الفرحة والجذابة كالعنابي والأزرق الملكي والأخضر والزهري الناعم وبتصاميم بسيطة فضفاضة وأقمشة ناعمة.

اقرئي: Breitling تخطط لمستقبل جديد وواعد

وتتابع: «أما إذا كنت تحبين إبراز بطنك وتتمتعين بتناسق لافت بين مختلف أجزاء جسمك، فيمكنك اعتماد الفساتين ذات القصات الضيقة».

ولأنك لن تتمكني  من انتعال الأحذية ذات الكعب العالي أثناء حملك، تنبهك إلى ضرورة استبدالها بأحذية البابوج الرائجة والمرصعة بالسوارروفسكي أو الأحجار الملونة أو الفرو أو المصنوعة من الساتان الناعم.

وتضيف: «أخيراً، لا تنسي أن تحبي نفسك خلال هذه الفترة وأن تعتني بتسريحة شعرك وجمال بشرتك وجاذبية حضورك. فأنت على موعد مع مولودك الجديد».

اقرئي: عارضة الأزياء المحجبة حليمة إيدن: من اللجوء إلى المنصات

نصيحة مهمة

خلال حملك فضلي الملابس المصنوعة من أقمشة لطيفة وناعمة مثل الكتان والحرير والصوفوتجنبي المواد المصنعة التي قد تسبب لك حساسية البشرة.

حيلة ذكية

قد تجعلك كنزات زوجك تبدين أنيقة وتشعرين بالراحة في الوقت نفسه. لذا،توجهي إلى خزانته واختاري ما يليق بأناقتك. وهكذا، يمكنك تنسيق إحدى تلك الكنزات مع سروال حملك المميز.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من حمل