هواوي تتعاون لربط الموضة بالتكنولوجيا في ميلان

بهدف الجمع بين اللمسات العصرية والتقنيات المبتكرة، أبرمت مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك اتفاقية تعاون مع علامة ريكوسترو للأزياء كي تضفي بعداً جمالياً جديداً على أسبوع الموضة في ميلان من خلال إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدين HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus.

وقد قدم العرض الحصري لريكوسترو AW17 حقيبة الهواتف الذكية المصغرة، والتي تتناسب تماماً مع هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus الجديدين. وتجمع الحقيبة بين صغر الحجم والأناقة، إلى جانب دمجها لعناصر الموضة القديمة والشرقية والقماش المنسوج بإتقان، مما يجعلها تحفة فنية رائعة، كما أنّها تتوافر بثلاثة ألوان: الأخضر المعدني اللامع والأسود الكلاسيكي والفضي الأنيق. وتستخدم الحقيبة، المصنعة يدوياً، تقنية النسج من دون خيوط للحفاظ على لمسات نقية ومتجانسة.

ويمكن تحويل سوار ريكوسترو بسرعة من شريط مجدول أنيق إلى وصلة شحن للهاتف. ومن خلال هذا الدمج المثالي للأزياء والتكنولوجيا، جاء تصميم هذا السوار باستخدام تقنية النسيج، لخلق نسيج دقيق ومتاح في تصميم مجدول ومدوّر باللونين الفضي والأخضر، وتصميم مسطّح باللونين الذهبي والأسود.   

وعبر ميزة الشحن فائقة السرعة التي يقدمها هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، سيكون شحن الهواتف الذكية أكثر أناقة من أي وقت مضى.

المزيد عن هواوي : هيا وإيميه الصياح… تجربة فاقت كل التوقّعات! ، من شوارع ميلانو لا تفوتي هذا الفيديو للنجمة إيميه الصياح ، بالفيديو هواوي”Huawei” العربية تحتفل بمعرض صور حسن حجّاج في باريس ، سفيرة “هواوي” تلتقي بالفائزين

 
شارك