معاطف تلامس الأرض!

المعطف ... هو كل ما تحتاجه المرأة هذا الموسم لتتألق بإطلالة رومانسية وغامضة! هذه القطعة الضرورية موجودة في خزانة كل النساء، ولخريف وشتاء 2015-2016 نقدم لكِ واحدة من أجمل صيحات وهي المعاطف التي تلامس الأرض.

تألقي في الموسم البارد بأجمل المعاطف التي ستلفت الأنظار إليكِ والتي قدمتها لنا العلامات المختلفة بتصاميم طويلة ملامسة للأرض مستوحاة من الاطلالات الملكية المترفة. بلا شك هذه التصاميم تناسب صاحبة القوام الطويل، ولكن إن كنتِ من محبات هذه الصيحة ولا تملكين القوام هذا، يمكنكِ دائماً الإستعانة بأحذية الكعب العالي التي لا بد منها هذا الموسم.

اخترنا لكِ ضمن هذه الصور، أجمل المعاطف وأكثرها جمالاً من مختلف منصات عرض أزياء خريف وشتاء 2015-2016. اختارت كلوي Chloé اللمسة الكلاسيكية وأتت تصاميمها راقية وأنيقة، أما المصمم درايز فان نوتن Dries van Noten، فاختار لمسة عصرية وأضاف حزاماً لتصميم المعطف الخاص به ليتركه مفتوحاً من الأمام لإظهار باقي القطع. وبالنسبة لدار مارجيلا  Maison Margiela فكان من المهم إبقاء قصة المعطف ضيقة لإبراز قوام المرأة الساحر. واختارت دار مارني Marni اللون الزهري الفاتح والأنيق لاطلالة مرحة وأنثوية بإمتياز هذا الخريف. أما علامة بالنسياغا Balenciaga فقد نوعت التصاميم، فأتى إحد المعاطف بأكمام قصيرة، وآخر بقصة واسعة، كما أن إحدى التصاميم تميزت بجيب مبتكر وعصري. أما أخيراً فقد اختارت دار ديور Dior تصاميم المعاطف المترفة كما عودتنا، لتضيف لمسة ملكية لاطلالة المرأة في مختلف المناسبات، كما كان اختيار الألوان جريئاً يناسب أزياء هذا الموسم.

أخبرينا ما رأيك بهذه الصيحة؟ هل أنتِ من محبات المعاطف؟ أي دار ستختارين هذا الموسم لإختيار معطفكِ؟

 
شارك