لا تقعي في هذه الأخطاء في عالم الموضة !

ان الوقوع في أخطاء الموضة هي مشكلة تطال الكثيرات منا، خصوصاً أن هناك قواعد كثيرة نجهلها عن هذا العالم الواسع والكبير. الا أنه عليك أن تكوني ذكية في عملية تنسيق أزيائك، من هنا اتبعي النصائه التالية وتجنبي الوقوع في هذه الأخطاء:

  • تنسيق الملابس ذو النقشات المختلفة مع بعضها البعض أمر غير مستحب أبداً في عالم الموضة، كارتداء سروال بنقشة النمر مع سترة بنقشة الحمار الوحشي. عليك دوماً تنسيق ملابسك بشكلٍ أنيق بحيث تبتعدي عن خلط  الألوان والنقشات غير المتناغمة مع بعضها. وعادةً ما يفضل ارتداء قطعة واحدة منقشة وتنسيقها مع تصاميم سادة. 

  • بعض السيدات يعتقدن أنه كلما كثرت  الأكسسوارات وتعددت ألوانها  وأشكالها كلما ازدادت أناقتهم. طبعاً انها فكرة خاطئة، فكلما بالغت بالأمر، كلما تأثرت اطلالتك سلباً وهذا الأسلوب غير مستحب أبداً في عالم الموضة.   فإن كنت  ترتدين فستاناً مشكوكاً بأحجارٍ  لامعة على الصدر تجنبي ارتداء  عقدٍ مبهرج واكتفي بقرطين ناعمين  أو سوارٍ بسيط. 

  • اياك واختيار سروال من الجينز مع سترة من نفس اللون، فهذا أمر غير لائق أبداً ولن يضفي الى اطلالتك أي عنصر ايجابي. ارتدي كلاً منهما على حدة وإياك والجمع بينهما. فربما كانت هذه  الموضة مقبولة في الثمانينات  لكنها من المحرمات في هذا العصر.
 
شارك