فستان زفاف وفاء الكيلاني بتوقيع أنطوان القارح

منذ منتصف ليل أمس، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على الممثل السوري تيم حسن، بعدما نشر الثنائي صورة لهما عبر حسابهما الرسمي على "إنستغرام"، حيث كتبت الكيلاني: "شكراً من القلب... فرحتنا كبرت بيكم"، بينما كتب تيم قائلاً: "فرحكن إلنا فرّحنا... يا رب إيامكم كلها تكون فرح وبركة... شكراً".

لا شك أنّ هذا الخبر شكّل مادة دسمة لأهل الصحافة وللمعجبين على السواء الذين تلقوا الخبر بصدمة "سعيدة"، ولا سيّما أنّ الثنائي حافظ على خصوصية العلاقة، ولم يسبق أن أعلن أحدهما عن أي أمر قد يدّل على أنهما صديقان أو حبيبان، كما أنّهما لم يظهرا معاً في السابق. واللافت أنّ رواد مواقع التواصل أعادوا نشر مقطع من الحلقة التي جمعتهما، حيث بادرت الكيلاني إلى سؤال تيم: "إذا قلتلك عاوزة إتجوزك، حترد إزاي"، فما كان من تيم إلا أن أجابها قائلاً: "أقبل فوراً حبيبة قلبي".

هذا الخبر أسعد أيضاً النجوم، ومنهم الفنانة اللبنانيّة إليسا التي نشرت صورة لعقد قرانهما، مباركة لهما ومتمنية للعروسين دوام الازدهار والسعادة.

وقد اختارت الكيلاني أن يكون فستان زفافها من تصميم اللبناني أنطوان القارح، باللون الأبيض المائل إلى البيج، ويصل إلى حدود الركبة. يتميّز هذا الفستان الرائع بجزئه العلوي المصنوع من الدانتيل والمفتوح عند الكتفين. وتأتي الثنيات الناعمة لتكمّل إطلالة العروس الجميلة.

اقرئي أيضاً: ريهانا تتعرض للهجوم بسبب ملكة بريطانياجيجي حديد تكشف سرّ جمالها، جوليا روبرتس… أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة!

 
شارك