عودة لموضة العشرينات

جاء هذا الموسم ومعه صيحات قديمة منذ العشرينات من القرن الماضي، بالتصاميم اللافتة بألوانها الجذابة من فساتين وبدلات وأحذية ناعمة وغيرها. ومع إضافة بعض التفاصيل والإكسسوارات إليها ستحصلين على أروع إطلالاتكِ لإظهار جمالكِ الأخاذ والمميز.

إطلالتك ستكون أروع مع صيحات من الماضي، ويمكنكِ تنسيقها مع إحدى القطع الرئيسة لهذا الموسم، التي تزيدكِ إشراقاً وتألقاً كما يلي:

-         أقمشة الحرير والشيفون الناعمة والخفيفة من أكثر الأقمشة التي انتشرت في العشرينات، ظهرت منها تصاميم ملوّنة هذا الموسم كما أن الأقمشة البراقة واللامعة ظهرت متألقة مع بعضها. والتنانير والأطقم ذات الخصر العالي والمشبعة بالألوان المشرقة بألوانها الرائعة ونقوش الأزهار المتعددة والمبهجة، أكثر ما تميزت به الموضة ويمكنكِ تنسيقها وارتداؤها لتصبحي أكثر أناقة هذا الموسم.

-         السترات التي أطلقت لهذا الموسم جريئة ومدهشة ومتميّزة، لكنها في الوقت نفسه تحمل روحاً معاصرة، وإذا لاحظتِ فإن سترة جاكيت الفينتيج القديمة التي ترينها في الواجهة لبعض المتاجر قد لا تليق بكِ وحدها، ويمكنك أن تجمّليها ببعض الإكسسوارات التي تناسب شكلك وتظهر إطلالاتكِ الرائعة، باختيار ما يناسبكِ منها. ويمكنكِ ارتداء جاكيت قصير لحدود الخصر بأزراره المتعدّدة بتصميمه المطبع بنقشات مختلفة أو ذات الألوان المتعددة، ووضع قطعة من الإكسسوارت التي يكون لها ملامح العشرينات وتفوقي عليهن بأناقتكِ.

-         وحول الإكسسوارات والمجوهرات فيمكنكِ وضع قلادة كبيرة تظهر كأنها جزء من فستانك. اختاري مثلاً قلادة من النوع الكلاسيكي من اللؤلؤ، وتشكيلة مختلفة من الخواتم مع أحجار كبيرة وغيرها من الإكسسوارات المتميّزة التي يمكن أن تضيف لمسة أنيقة وحيوية الى إطلالتك. والهدف يكمن في تنسيق الإطلالة بكاملها لكي تبدو متناغمة وأنيقة.

 
شارك