صيحتان مريحتان لاطلالة عصرية هذا الصيف 2016

حسب كل موسم وميزاته وتفاصيله، يبتكر مبدعي الموضة الصيحات والاطلالات المناسبة ليقدموا للمرأة اختيارات عصرية مواكبة للموضة، وفي الوقت عينه هي اختيارات مناسبة وتليق بتفاصيلها الأجواء المحيط بها.

نقدم لكِ أكثر الصيحات والاطلالات رواجاً لموسم ربيع وصيف 2016 من خلال قطع الأزياء والأكسسوارات الضروري الحصول عليها هذا الموسم.

تتربع على عرش القائمة، التي نقدم لكِ منها أهم الاختيارات، صيحة الأكتاف المنسدلة التي ترافقت مع العارضات على منصات عرض الأزياء في أسابيع الموضة حول العالم، وهي صيحة جذابة بتفاصيلها المريحة وشكلها العصري. يمكنكِ تنسيق هذه الصيحة من خلال الفساتين المستوحاة من الأجواء الصيفية الخلابة ذات القصات الطويلة والقصيرة والمصممة من الأقمشة الناعمة والخفيفة، أو يمكنكِ تطبيق هذه الصيحة من خلال اختيار البلوزات والقمصان بأكمام منسدلة وتنسيقها مع تنورة أو سروال طويل أو قصير. هذه الصيحة مريحة لدرجة أنه يمكنكِ تطبيقها بمختلف الأشكال والاطلالات حسب ما ترغبين به وبأسهل طريقة!

الأحذية المسطحة هي الصيحة المريحة الثانية التي اخترناها لكِ. تمكنت تصاميم الأحذية المسطحة أن تسيطر على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2016 بدلاً من الأحذية بالكعب العالي التي توارت خلف بساطة وراحة الحذاء المسطح. كما صيحة الأكتاف المنسدلة، يمكنكِ تنسيق الأحذية المسطحة في مختلف اطلالات اليومية والمسائية والخاصة وحتى في المناسبات والحفلات، فالتصاميم المتعددة والمتنوعة التي قدمها المصممون لهذا الموسم تسمح لكِ بأن تحصلي على بعض الحرية في اختياراتكِ.

 
شارك