رالف لورين خريف وشتاء 2017 – 2018

تم تحويل متجر رالف لورين في ماديسون أفينيو بشكل كامل إلى واحة، مع وفرة الإعدادات والزينة النباتية التي غطّت كل جدران المتجر في الطابقين الأوّل والثاني.

وفي هذا الصدد يقول رالف لورين: "استوحيت مجموعتي لشهر فبراير 2017 من روح البداوة، وثمّة رقي باهر يعكس الأشكال الواضحة مع الأنسجة الريفية، وظلال الصحراء والذهب المصقول، وقطعة المجوهرات المتقنة والفريدة من نوعها. تجسد هذه المجموعة روح المرأة التي أصمم لها، مع البحث الدائم والمتواصل عن أناقة جريئة وشخصية". وقد تم نقل الضيوف من الأجواء الحضرية لمدينة نيويورك إلى عالم مستوحى من جوهر المجموعة. فقد تشابكت زهرة الأوركيد، ونباتات "إير بلانتس" وصبّار الصحراء مع طحالب غنية وكرمة وافرة لتشكّل جداراً حيّاً وملموساً، وتبتكر تجربة حميمة وشخصية لمنصة العرض. وسوف تكون أبواب 888 ماديسون أفينيو مفتوحة للجمهور من يوم الخميس 16 فبراير حتى يوم الاثنين 20 فبراير، وستدعو المستهلكين إلى التسوّق من المجموعة وسط "الجدران الحيّة"، في تجربة فريدة من نوعها.

إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك