جيجي حديد تصنع الحدث خلال أسبوع الموضة في نيويورك

لأنها أصبحت من الشخصيات الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وواحدة من أهم عارضات الأزياء، استحوى منها المصمم Tommy Hilfiger  مجموعة خاصة تحمل اسم TommyxGigi، قدمها ضمن   عرض أزياء الملابس الجاهزة الذي أقيم  خلال أسبوع الموضة في نيويورك والذي يستمر لغاية 15 سبتمبر الجاري.

إقرئي أيضاً: لا تتشاركي هذه المستحضرات مع أحد ، مدينة مصغّرة في دبي يطلقها محمد بن راشد ، ريمـــــــــــــا فقـــــــيه لا أتذكّر كيف كانت حياتي قبل الزواج!

وعلى غرار توم فورد جاءت التشكيلة التي قدمها  Tommy Hilfiger للموسم الحالي خريف وشتاء 2016، بدل ربيع وصيف 2017  لذلك يمكنك شراؤها فوراً.  وقد  قدم المصمم خيارات متنوعة بين تصاميم  الأزياء الرياضية مع لمسة من الكلاسيكية على غرار السترة الجلدية القصيرة وهي القطعة المفضلة لدى عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية. ويمكنك ان تختاريها لإطلالة عملية مع الجينز السكيني وحذاء الـ POINTED.

وبدورها لم تتأخر المغنية تايلور سويفت في دعم صديقتها حيث صرخت بشدة عندما ظهرت جيجي على منصة  العرض، معبرة عن فرحتها بتألق صديقتها. كما وجهت نحوها عدسة  كاميرا هاتفها المحمول وأخذت لها عدة صور .

لكننا طبعاً لا يمكننا أن نغفل عن أناقة هذه النجمة حيث اختارت حذاء عالي مصنوع من المخمل من توقيع Stuart Weitzman يناسب كثيراً هذا الموسم، والجميل عندما وضعت أحمر الشفاه بلون الأحمر القاني وهو  نفس لون الحذاء، بدت فعلا رائعاً

spl1350806_001

 
شارك