تنافس النجمات في حفل MTV Video Music Awards

لم تكن سهرة الأحد عادية في Madison Square Garden بل كانت المنافسة في أوجهها بين نجمات هوليوود خلال حفل توزيع جوائز الـ MTV Video Music Awards، حيث سعت كل واحدة منهن إلى الظهور بتصاميم عالمية للحصول على لقب الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء.  لفتتنا إطلالات متنوعة وجميلة كان لا بد لنا من التوقف عندها.

Beyonce كانت محط أنظار الجميع بفستانها المصنوع من الريش من تصميم Francesco Scognamiglio، وكذلك الحال مع Nicki Minaj التي ارتدت فستاناً ضيقاً جداً من تصميم  BaoTranchi. هذا ولفتتنا HaileeSteinfeld بفستانها الأنيق من  Balmain. Tinasheاختارت Jumpsuit باالون الأحمر من تصميم  Juan Carlos Obandoأما Tove ففضلت البساطة مع فستان Dion Lee الأبيض الناعم.  أما Stella Maxwell و Taylor Hill  ، فتوجهتا نحو أسلوب أكثر عصرنة من توقيع دار Moschino

فضلاً عن ذلك، أحببنا اطلالة، Winnie Harlow التي وقّعها المصمم اللبناني  Nicolas Jebran، وكذلك الحال مع Hairy Baldwin  التي تألقت بتصميم التي ر، وكذلك الحال مع   حمر من تصميم اً أنيقاً. الضيق جداً الذي شكل عائقاً امام عملية سيرها، هذا الفستان الذي أتى من تصميم  Georges Chakraالمصنوع من الشيفون.

تابعي معنا صور لأبرز الاطلالات خلال هذا الحفل.

kim-kardashian-mtv-vma-2016-best-dressed-ftr

 
شارك