تصاميم آسرة في اليوم الأول من أسبوع الموضة للأزياء الراقية

بدأ أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2017 يوم أمس، حاملاً معه تلك اللمسات الفاخرة التي تعكس رفاهية وترفاً. الدور العالمية بدأت تتوالى على عرض تصاميمها المميزة التي وكالعادة حبست أنفاسنا من خلال قصاتها وأجود المواد التي تم استخدامها. تابعي معنا هذه الجولة على عروض اليوم الأول.

إقرئي أيضاً: انطــــــــــــــــــــلـــــقي‎ ‎بتفـــــاؤل وإيجــــابيّة ، لهذه الأســباب لا تخسرين وزنك الزائد ،الزوج شريكك فـي تربيـة الأطفال أيضاً ، هذا الطعـام لا يناسبـــني

دار ديور كانت طبعاً رائدة في تصاميمها الراقية، فـ"ماريا غرازيا كيوري" باتت واضحة جداً في محافظتها على روح الدار وبصمتها، وبرز ذلك جلياً من خلال تفاصيلها الدقيقة في التصميم. قدمت ماريا صورة المرأة الغامضة، التي تخفي وجهها بقناع وتزيّن إطلالاتها بأكسسوارات ضخمة.

أما دار رالف أند روسو، فاستوحت مجموعة الأزياء الراقية من عالم كليوبترا، إذ مُنحت الفساتين أحجاماً من خلال الأكمام المنتفخة والقسم الأعلى الشبيه بالكورسيه، في حين عكست فساتين أخرى روحاً أكثر إثارة.

في حين شكلت الورود الناعمة السمة الأساسية في تصاميم جورج حبيقة لموسم ربيع وصيف 2017 للأزياء الراقية التي عرضها في باريس. لفتنا حبيقة بعملية مزج الألوان والتطاريز بطرق مبتكرة لافتة.

أما الفساتين المنفوخة ذات الطابع الملوكي، فبرزت بشكل لافت في مجموعة جيامباتيستا فاللي، ولفتتنا التطريزات والنقشات المطبّعة بالأزهار كما الشكّ بالأحجار الكريستاليّة.

 
شارك