اليوم الأول من عروض Fashion Forwardلربيع وصيف 2017

انطلقت فعاليات الموسم الثامن من Fashion Forward وبدأت معها المنافسة بين أهم الدور الموجودة في العالم العربي. حمل اليوم الأول تنوعاً كبيراً في التصاميم والقصات التي عكست ايحاءات مميزة لموسم ربيع وصيف 2017 .

إقرئي أيضاً: لوجه دائري، هكذا تطبّقين الماكياج ،‏PALAWAN جـــزيــرة الألــف لــــــــون ولـــون ، تكريم المصمم العالمي إيف سان لوران

البداية كانت مع المصممة السعودية أروى البنوي التي ابتكرت تصاميم ذات طابع عصري وحيوي. حملت المجموعة اسم "مانيانا" وتم التركيز فيها على البدلات المنسقة ذات الطابع المريح والتي تحمل رسمات غرافيكية متنوعة. تلا ذلك، عرض مميز لمجموعة مرام التي حاكت شخصية المرأة البوهيمية بتصاميمها، فبرزت الفساتين الواسعة والفضفاضة والفساتين المزينة بالكشاكش. أما من حيث الألوان، فأتت هادئة وصيفية سيطر عليها اللون الأزرق.

أما The Kage، فلفتتنا بتصاميمها الرائعة ذات الطابع الشبابي، إذ برزت الفساتين والتنانير والشورتات المقلمة بألوان مشرقية، وأيضاً الفساتين ذات القصات المريحة والألوان الحيوية كالأصفر والأزرق والزهري.

انتقلنا بعد ذلك الى عرض Sotra الذي وما إن دخلنا الى موقع العرض، حتى رأينا سجادات شرقية معلقة، فأدركنا أن طابع المجموعة سيأتي شرقياً. برزت السترات الطويلة والفساتين المنسقة مع أحزمة على الخصر. اللافت في هذه المجموعة أن النقشات أتت متداخلة وسيطرت نقشة الليوبارد الملونة بشكل كبير.

أخيراً، انتقلنا الى عرض Kristina Fidelskaya التي سحرتنا برقي مجموعتها التي عبّرت عن طابع أنثوي بامتياز، من حيث قصات الفساتين الناعمة والجامبسوت والسراويل الكلاسيكية والبلوز المميزة. وفي ختام العرض، قدمت المصممة مجموعة من التصاميم ذات الألوان الميتاليكية والذهبية الخاصة بالسهرات.

 
شارك