المحطة الأخيرة في اليوم الثالث من Fashion Forward لربيع وصيف 2017

وصلنا إلى اليوم الثالث من فعاليات Fashion Forward بموسمها الثامن لربيع وصيف 2017، وهو اليوم الأخير من عروض الأزياء المميزة التي شهدناها خلال هذه الفترة. انتقلنا في هذا اليوم من عرض إلى آخر، وذلك لرصد أبرز الصيحات المتنوعة والجميلة.

إقرئي أيضاً: بشرتك دهنية؟ إليك الحلول ، الكونتيسة الأنيقة صاحبة الضحكة الأجمل ، ترميم الثدي يؤمّن التعافي النّفسي بعد الشفاء العضوي

والبداية كانت مع HZ by Hissa Zainal التي استلهمت مجموعتها من أعماق الغابات مازجةً الأسلوب الرياضي العصري بالأناقة اللافتة. أما المصممة اللبنانية Mira Hayek فأخذتنا في رحلة ملؤها الحيوية والمرح، وذلك من خلال تصاميمها المريحة جداً وقصاتها البعيدة عن التكلف وأزيائها المفعمة بالحيوية.

كما أخذتنا المصممة Amal Al Raisi نحو شارع الحرير الصيني القديم، وقدمت مجموعة تكرم فيها التراث العماني من خلال قصات مصممة من الحرير الفاخر. في حين استلهمت Bouguessa مجموعتها من الملحن المعاصر Sébastien Tellier ، فتداخل كلٌ من التويد والقطن واللينين والحرير في تصاميمها. وكان لا بد لنا من التوقف عند مجموعة Amira Haroun التي أتت كتكريم لأهم السيدات في العالم، حيث استلهمت المصممة تصاميمها من كل من الأميرة هيا وزها حديد والأميرة ديانا، فكانت الأناقة المترفة سيدة الموقف في هذه المجموعة ذات الفكرة المميزة.

بعد ذلك، انتقلنا إلى عرض Madiyah Al Sharqi الذي أتى بطابع أنثوي جميل زينته ألوان الباستيل الهادئة والتموجات الجميلة اللافتة والأقمشة المزخرفة برقي ساحر. والعرض الأخير كان مع دار Amato الذي سيطر عليه قماش التول والدانتيل والكتان وقصّت المجموعة رواية الثقافة الشرقية مع لمسة أنثوية ناعمة.

 
شارك