اكتشفي تفاصيل اليوم الثاني من فعاليات Fashion Forward لربيع وصيف 2017

شهد  اليوم الثاني من فعاليات Fashion Forward منافسة كبيرة جداً، وقد تميزت  التصاميم فيه بروعتها وأناقتها، حيث سجل تنوعاً كبيراً في التصاميم والقصات. بداية هذا اليوم كانت مع المصمم الموهوب Zaid Farouki، المعروف بأسلوبه الابداعي في الرسم على التصاميم، وهذا ما قدمه أمام الجميع وعلى نحو مباشر، إذ قام بالرسم على أحد التصاميم الذي كانت ترتديه إحدى العارضات، ومن ثم بدأ العرض بعد ذلك بدخول العارضات اللواتي تألقن بتصاميم ذات طابع شرقي بامتياز من حيث القصات والألوان.

إقرئي أيضاً: اليوم الأول من عروض Fashion Forwardلربيع وصيف 2017 ، حاجبان مثاليان لموسم خريف وشتاء 2016-2017 ، لوجه دائري، هكذا تطبّقين الماكياج

بعد ذلك، أتى عرض مجموعة Tair للنساء والرجال معاً، فجاءت التصاميم في صورة مزج لثقافتي الشرق الأقصى والشرق الأوسط. ولقد تلونت التصاميم في هذا العرض بالأبيض والأسود في معظمها. ثم انتقلنا إلى عرض Salta التي مزجت موضة الشارع مع الأسلوب البوهيمي، فكانت التصاميم عبارة عن أزياء واسعة وفضفاضة وبعيدة عن التكلف، كما وتمنح المرأة راحة بالغة وحرية لا متناهية. وبأسلوب حالم قدمت Zena Presley مجموعتها المميزة لربيع وصيف 2017 التي حملت نفحات رومانسية وأنثوية في الوقت نفسه. حملت المجموعة في طياتها مزيجاً متناغماً من عالم البحار ومن عالم الطبيعة بأزهارها وعصافيرها. إثر ذلك، قدم Said Mahrouf عرضه الذي وفر للمرأة بعضاً من التصاميم الخاصة بسهراتها المميزة، إن كان من حيث الأقمشة الفخمة، ونخص بالذكر هنا الساتان أو القصات الطويلة والراقية، أم من جهة إبراز الأشكال الهندسية المتنوعة في مجموعته.

أما العرض الذي حظي بالنسبة الكبرى من أعداد الحاضرين، فقد تمثل في عرض المبدع اللبناني Hussein Bazaza، حيث امتلأت منصة عرضه بالحشود المتنوعة، بدءاً من الصحافيين والمدونات، وصولاً إلى عاشقات الموضة وغيرهن، وأتى عرضه في غاية الروعة كالعادة، فالتصاميم كانت جريئة وبارزة، وتعبر عن المرأة القوية والواثقة من نفسها، في الوقت عينه. فلقد أدخل Bazaza فيها التطريزات والزخرفات المتنوعة ونقشات الورود. كما أدخل الترتر والأكسسوارات اللماعة إلى بعض التصاميم أيضاً.

 
شارك