أوسكار دي لارنتا خريف وشتاء 2017 – 2018

طبعاً، لا يمكن أن تغيب الفساتين الأنثوية الأنيقة عن عرض أزياء دار أوسكار دي لارنتا، وهذا ما ظهر جليّاً في مجموعة خريف وشتاء 2017 – 2018، التي تمّ عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، والتي حملت صيحات متنوّعة في طياتها.

لورا كيم وفرناندو غراسيا، اللذان كانا يعملان لدى الدار مع أوسكار دي لارانتا واللذان غادراها بعد تعيين بيتر كوبينغ مديراً إبداعياً، عادا هذا الموسم إلى هذا المنصب بالذات عقب مغادرة هذا الأخير العلامة. المصمّمان اختارا ضمّ أزياء مجموعتهما الخاصّة Monse إلى هذه العلامة العريقة، في خطوة منهما لإدخال الأسلوب الحيوي والشبابي على أزياء دي لارانتا، التي لطالما اتّسمت بأناقتها وكلاسيكيّتها وأنثويّتها. وقد عكست التصاميم أسلوباً حيوياً من خلال السراويل والألوان، وتحديداً المزيج الواضح ما بين الأحمر والفوشيا. وطبعاً، برزت الأقمشة المطبّعة بالأزهار وأتت هذه النقشة من الترتر وتحديداً بحبيبات الباييت. إلى جانب ذلك، برزت موضة المخمل وأتى الحزام العريض بأسلوب الكورسيه.

إقرئي أيضاً: إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك