أشوف دليل الصيــحــــات

لااااا، ما أصدق، الأبنية بيضا كأنّها قطع قطنيّة... الثلج هنا؟! بس إحنا مو في سويسرا، إحنا عندنا والثلج ينزل مثل الريش الناعم. قريباتي في بيتنا يقولون: بررررد، ما بيه عندكم مدافئ؟ وأنا أقول: ما توقّعنا الثلج ينزل. وأحسّ بالبرد وألبس معطف وشال وقبعة اشتريتها من أسابيع الموضة. أشوف نفسي في المرآة وخلفي البنات يهمسون: حتى في الثلج أنيقة! و... هياااا تنامين لحدّ الساعة ديّة؟ صوت أمي تصحّيني. كان حلم. الوالدة تدخل غرفتي وتكرّر الجملة: تنامين لحدّ الساعة ديّة؟ في جدّ كام الساعة؟ 12؟! ما أصدّق! أحس بالنعاس، بس إيش أسوّي؟ الوالدة قالت إصحي يعني إصحي. المهم، صحيت بس ما أقدر أفتّح عيوني. أمس سهرت وكنت أشوف دليل بيه كل صيحات أسابيع الموضة. قلت أختار منّه ملابسي وكده ما أحسّ بالحيرة في مراكز التسوّق.

 إقرئي أيضاً:جيجي حديد تصنع الحدث خلال أسبوع الموضة في نيويورك ، إلام أنتبه حين أبرد أظافري؟ ،ماذا تقول أول إماراتيتان تقودان طائرات بوينغ وإيرباص؟

في جدّ حين تشوفين الحاجات ديّة تقولين: الحياة حلوة بس نفهمها! يعني، من الدنيم للأزياء المزيّنة بالترتر، الخطوط والمربّعات، الفساتين اللي بيها ألوان كثيرة، الكنزات المو متوازية، الثياب الكاجوال عشان العطلات وملابس الحفلات... وكلّ النقشات. جلست أمس 3 ساعات على أريكة في المكان اللي أسميه «زاوية الموضة» في غرفتي. قلّبت في الصفحات... 3 ساعات... وحين كنت أنتهي من الصفحة الأخيرة، كنت أرجع للصفحة الأولى. ما حسّيت بالملل. بالعكس كنت أشعر بالحماس. حتى الوالدة نادتني عشان أتعشّى وقلت لها: مو جوعانة، ما أريد... وبعدين أخوي قال نشوف حاجة في التلفزيون وقلت كمان: ما أقدر، أحس بالتعب. المهم، كان ضروري أنفصل عن العالم عشان أختار حاجات تليق بيّ في الدليل. تدرين؟ أحسّ إنّه موضة السنة ديّة مختلفة... غير. ما تشوفين كده؟ طب اسمعي: إيش رايك لو تلبسين تنورة بيضا مزيّنة بالكسرات أو قميص أبيض ناعم مع كسرات كمان؟! حاجة تهبل وكلها في الدليل. قلت أختار أزياء مو عادية، يعني ما بيه مثلها في خزانتي. تجرأت واخترت «جامبسوت» كلّه مربّعات صغيرة، أزرق وأبيض وتنورة تشبه ثياب الغجر وفستان موسلين أزرق شيك. ما لبست حاجات زيّها في يوم. كمان، في الدليل عارضة تلبس سروال بلون البوردو مزيّن، من الخصر للقدمين، بالترتر. ترتر مرّة صغير وناعم، بس يلمع بطريقة حلوة. حبّيته... كنت أحسّ بالحماس وما أقدر أقاوم و... نادتني أمي تريد تعرف إيش أسوّي. قلت لها: أرتاح شويّة وروّحت من جديد لعالمي. وقلت ضروري أشتري لوك كامل يتألف من قميص أزرق وتنورة بيها كثير ألوان وقبعة بيها كمان ألوان وقلادة غريبة. ومو عادي كمان القميص بنقشة الورود والقميص الأزرق الناعم مع الكشاكش والسروال الدنيم الأزرق الواسع والرمادي. يعني، السراويل الواسعة رجعت وده مو حلم...

 
شارك